سعر ايفون 11 برو في الإمارات الأخضر الليلي والأسود والبنفجسي وآيفون ١١ برو ماكس 

قامت شركة أبل بإطلاق الهاتف الجديد آيفون 11 وايفون 11 برو، وقد تم الإطلاق في الإمارات، وكانت الانطلاقة في دبي مول في متجر أبل، حيث أنه قد ازدحم عدد كبير من الناس أمام المتجر للحصول على هاتف آيفون 11 بور والتعرف على سعر ايفون 11 برو في الإمارات هذا وقد استعدت متاجر أبل في الامارات لاستقبال تلك الحشود الكبيرة من الناس من محبي هواتف آيفون حيث متاجر ابل في دبي، ومتاجر أبل في أبو ظبي.

ايفون 11 برو

سعر ايفون 11 برو في الإمارات

من المتوقع أن تصل عدد شحنات هواتف آيفون 11 إلى ما يتراوح بين 70 و75 مليون وحدة من وقت انطلاق الهاتف وحتى نهاية العام في الإمارات، وقد وصل حجم الطلب على الهواتف إلى نسبة زادت إلى 480% بالمقارنة مع العام الماضي، وقد وصلت نسبة الطلبات على كل من هواتف آيفون 11 برو الأخضر الليلي، وايفون 11 الأسود والبنفسجي إلى المراتب الثلاثة الأولى بين الهواتف.

هذا وقد سجلت مبيعات هواتف آيفون 11 ارتفاع وصل إلى نسبة 350% في اليوم الأول من إطلاق الهاتف في الإمارات بالمقارنة مع مبيعات هاتف آيفون XR في العام الماضي.

أسعار ايفون برو ١١ في الإمارات من يبدأ سعره من ٤٢١٩ درهم اماراتي حتى ٥٦٩٩ درهم وآيفون ١١ برو ماكس  يبدأ من ٤٦٣٩ درهم إلى أن يصل ٦١٩٩ درهم إماراتي وهذا السعر يتضمن الضريبة والاختلاف في الأسعار يكون وفقا لسعة الذاكرة والنسخة الشعبية تكون من ٢٩٤٩ إلي ٣٥٧٩ درهم.