سامسونغ تستعد لطرح جلاكسي اس 21 بداية العام المقبل

في بداية كل عام و مع قرب إصدار هواتف جديدة لابد أن تظهر للعلن تسريبات عن ماهية الهواتف الجديدة سواء فيما يخص الميزات الجديدة أو المواصفات الجبارة,حيث أشارت عدة تسريبات أن شركة سامسونغ العملاقة تتجه نحو إطلاق الصنف الجديد من هاتف جلاكسي اس 21, و التي ينتظرها الجميع في وقت مبكر عام 2021.

سامسونغ تستعد لطرح جلاكسي اس 21 بداية العام المقبل 1 17/12/2020 - 2:47 م

معالج جلاكسي اس 21
سوف يتم اعتماد معالج كوالكوم و هو الأحدث بين المعالجات, و الجدير بالذكر أنه تم تصنيعه بتقنية “5 نانومتر”، و التي تشابه التقنية ذاتها التي اعتمدت عليها شركة آبل، في تصنيعها ﻷحدث المعالجات لديها و هو  “a 14”.

تصميم جلاكسي 21
التصميم الجديد سوف يكون ثنائي اللون مع إعاد تصميم الكاميرا الخلفية, و مكانها خلف الشاسة في أعلى و أقصى اليسار, و تشكل مع إطار هاتف الجزء نفسه و متوافران بعدة ألوان حسب لون الهاتف.

شاشة جلاكسي 21
اعتمدت سامسونغ في هاتفها الجديد أفضل أنواع الشاشات المتوافرة, مع دعمها للعديد من الميزات التقنية، مثل التحديث العالي المسمى -120 هرتز-,لكن لم يتضح حتى لحظة كتابة هذه المقالة إذا كان هناك قلم إلكتروني مع الهاتف.

معلومات إضافية
من المؤكد أن تقوم شركة سامسونغ بتدعيم هاتفها الجديد بشبكات الجيل الخامس “5G” لكن لا نعلم إن كانت سامسونغ سوف تنتج إصدارات جديدى تدعم الجيل الرابع ” 4G ” فقط.
ذاكرة الوصول العشوائية في جلاكسي اس 21 ستكون سعتها 8 جيغا بايت كما أن مساحة التخزين الداخلية ستكون سعتها 128 جيغا بايت أو 256 جيغا بايت أو 512 جيغا بايت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.