رقم هارديز الكويت الموحد، صورة من منيو المطعم 

هارديز الكويت هو أحد المطاعم الشهيرة التي تقدم الوجبات الجاهزة، وقد انتشر الحديث عن هذا المطعم في الكويت في السنوات اﻷخيرة بعد أن استطاع الحصول على ثقة الزوار، اليوم نقدم لكم رقم هارديز الكويت الموحد الذي يمكن من خلاله التواصل مع إدارة المطعم لطلب أي وجبة، والاستفسار عن عروض المطعم الجديدة، ونعرض لكم أيضاً في هذا المقال منيو هارديز الكويت، وأسعار أهم الوجبات التي يقدمها المطعم، وطريقة الحصول على خدمة توصيل مجاناً لكل اﻷماكن في الكويت.

رقم هارديز الكويت الموحد

رقم هارديز الكويت الموحد

رقم هارديز الكويت الموحد

يمكنكم طلب أي وجبة من الرقم الموحد لمطعم هارديز الكويت في الرقم التالي: 1888333 من داخل الكويت طوال اليوم، ويمكنكم معرفة أحدث عروض المطعم من خلال هذا الرقم.

مينو هارديز الكويت

يمكنكم مشاهدة المنيو بشكل كامل من خلال طلبات الكويت، يقدم مطعم هارديز في الكويت أسعار موحدة لكل الوجبات التي يقدمها في كل أنحاء الكويت، تشمل هذه الوجبات قطع الدجاج، والبرجر المشوي، والحلويات، واﻷطباق الجانبية، ووجبات اﻷطفال، وأيضا العروض اليومية الرائعة.

وجبات اﻷطفال في هارديز
وجبات اﻷطفال في هارديز

وجبات من مطعم هارديز الكويت
وجبات من مطعم هارديز الكويت

هارديز يقدم وجبات رائعة في الكويت
هارديز يقدم وجبات رائعة في الكويت

هارديز يقدم خدمة التوصيل مجاناً عند الطلب من خلال الموقع اﻹلكتروني الرسمي
يمكنكم الآن الحصول على خدمة التوصيل مجاناً لأي مكان في الكويت عند طلب أي وجبة من مطعم هارديز الكويت من خلال الموقع اﻹلكتروني فقط، وذلك طوال أيام اﻷسبوع دون دفع أي رسوم حق التوصيل للمنزل ﻷي مكان في مدن الكويت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد