رقم الجوازات الموحد السعودية لخدمات المقيمين عبر بوابة مقيم

تقدم المملكة السعودية الخدمات لكل المقيمين على أراضيها من الدول اﻷخرى من خلال البوابات اﻹلكترونية التي يتم تدشينها على اﻹنترنت مثل بوابة أبشر، وأيضا هناك خدمات الجوازات التي تهم كل الوافدين هناك، يمكنكم الاستفادة من رقم الجوازات الموحد السعودية في الاستعلام عن الخدمات المتاحة لهم، وإصدار جواز سفر، وتسجيل القياسات الحيوية حتى تستطيع الحصول على كل خدمات الجوازات.

رقم الجوازات الموحد السعودية لخدمات المقيمين عبر بوابة مقيم 1 12/1/2020 - 8:52 م

رقم الجوازات الموحد في السعودية للحصول على مساعدة

تحاول الجوازات السعودية تقديم كل الخدمات للوافدين، ولذلك تم توفير رقم الجوازات الموحد الذي يمكن من خلال التواصل مع خدمة عملاء تعمل على أعلى مستوى من الكفاءة لخدمة الوافدين طوال أيام اﻷسبوع، وهذا الرقم هو 993، هذا الرقم لا يقوم بتنفيذ خدمات، ولكنه يقدم الدعم، والمساعدة فقط للمقيم في كل الخدمات التي تتعلق بالجوازات.

طرق أخرى للحصول على المساعدة في الجوازات السعودية

يمكن أيضا التواصل مع حساب الجوازات الرسمي على موقع فيس بوك من خلال التعليقات أو الرسائل، وستجد الرد السريع على الاستفسار، وأيضا يمكن التواصل من خلال حساب تويتر الرسمي، ولكن تأكد من أنها الحسابات الرسمية، ولا تعطي البيانات الشخصية ﻷى شخص مهما كان.

يمكنكم الحصول على كل خدمات الجوازات السعودية بعد تفعيل حساب أبشر الخاص بكم، وهذه الخدمات مثل تجديد إقامة، أو إصدار جواز سفر، وتمديد تأشيرة زيارة أو غيرها من الخدمات الخاصة بالمقيمين في المملكة السعودية.
youtube.com/watch?v=C4HbjXS4PJQ
بوابة مقيم للحصول على خدمات الجوازات
أعلن الحساب الرسمي للجوازات السعودية عن إمكانية الحصول على الكثير من الخدمات التي تخص الجوازات عن طريق بوابة مقيم التي تم تصميمها خصيصا للوافدين للمملكة، يستطيع الوافد إلغاء تأشيرة التي تم إصدارها في وقت سابق، أو إعادة طبعها، ويمكن أيضا من خلال البوابة الحصول على كل المعلومات التي تخص المقيم عن طريق رقم اﻹقامة، واختيار الخدمة المطلوبة.