حول هاتفك الذكي الى كاميرا للكومبيوتر بشكل مجاني عن طريق هذا التطبيق

يبحث الكثير من مستخدمي الكومبيوتر عن طرق رخيصة ومضمونة لإجراء مكالمات الفيديو على الأجهزة التي لا تحتوي على كاميرا مدمجة بها، ويشتري البعض كاميرات رخيصة قد لا تؤدي الغرض المطلوب نظراً لقلة الجودة أو بسبب تعطلها عن العمل فجأة وبدون سبب، وفي المقال التالي سنشرح لك طريقة مضمونة لتحويل هاتفك الذكي “أياً كان نوعه” لكاميرا ويب عالية الجودة بالاعتماد على كاميرا هاتفك الخلفية، وتتيح هذه الطريقة ايضاً إمكانية خفض الجودة أو رفعها للمستوى الذي تريد.

حول هاتفك الذكي الى كاميرا للكومبيوتر بشكل مجاني عن طريق هذا التطبيق 4 6/4/2021 - 1:53 ص
  • برنامج IV Cam للويندوز والأندرويد:

حول هاتفك الذكي الى كاميرا للكومبيوتر بشكل مجاني عن طريق هذا التطبيق 1 6/4/2021 - 1:53 ص

يتيح برنامج IV Cam خاصية تحويل الهاتف لكاميرا يمكن استخدامها لإجراء مكالمات الفيديو عبر زووم أو واتساب أو أياً كان التطبيق أو البرنامج الذي تعمل عليه، وتطبيق IV Cam مجاني بالكامل ومتاح لجميع أنواع الأجهزة بما فيها أجهزة الكومبيوتر.

  • خطوات تشغيل التطبيق:

حول هاتفك الذكي الى كاميرا للكومبيوتر بشكل مجاني عن طريق هذا التطبيق 2 6/4/2021 - 1:53 ص

قم بتنزيل التطبيق للويندوز – الماك من هنا، ولتنزيل التطبيق للهاتف الذكي “أندرويد – آيفون” قم بالبحث عن “IV Web Cam” في جوجل بلاي أو آب ستور، ويجب أن يكون الجهازان اللذان سيعمل عليهما التطبيق متصلان بشبكة وايفاي واحدة أو بكابل USB في حالة عدم توفر انترنت، ويمكن ان يعمل هاتفك ككاميرا وميكروفون في آن واحد.

حول هاتفك الذكي الى كاميرا للكومبيوتر بشكل مجاني عن طريق هذا التطبيق 3 6/4/2021 - 1:53 ص

قم بتشغيل التطبيق في كلا الجهازين في وقت واحد وسيمكنك رؤية ما تصوره كاميرا هاتفك على شاشة الكومبيوتر، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بمحادثة أصدقائك من على الكومبيوتر بشكل طبيعي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.