تعرف على ضيف حلقة رامز تحت الصفر اليوم

كشفت منذ قليل إدارة قنوات ” MBC مصر”، عن ضيف حلقة اليوم من برنامج رامز تحت الصفر، والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال بشكل يومي على شبكة قنوات ام بي سي مصر، وذلك في أحدث برامج المقالب التي يقدمها الفنان الشاب بحضور كافة النجوم والفنانين على حلقة البرنامج.

تعرف على ضيف حلقة رامز تحت الصفر اليوم 1 28/5/2018 - 6:14 م

حيث من المنتظر أن يحل اللاعب الدولي محمود عبد الرازق “شيكابالا”، لاعب نادي الزمالك المصري ضيفاً في الحلقة والتي سوف تعرض بعد قليل، وذلك عقب آذان المغرب مباشرة، السابعة إلا ربع مساء.

ويذكر أن برنامج رامز تحت الصفر بطولة الفنان المصري الشاب رامز جلال، قد تم تصويره في ظروف قاسية للغاية، وذلك في العاصمة الروسية موسكو، ووصلت درجات الحرارة في مكان التصوير إلى 15 تحت الصفر.

ونجح البرنامج في تحقيق الكثير من النجاحات حول العالم العربي وذلك منذ أن تم عرض الحلقة الأولى من البرنامج، حيث يواصل البرنامج تحقيق الكثير من المشاهدات على قناة ام بي سي، ويعد من أبرز وأهم البرامج التي عرضت في العام الحالي على القنوات، حيث تمتلك برامج رامز جلال جماهيريه كبيرة للغاية وينتظرها الكثير من المشاهدين كل عام، ويشارك في البرنامج في هذا العام مع رامز جلال في المقلب نمر سيبرياني وهو نادر الوجود وأحد الدببة القطبية، وذلك في فكرة مختلفة تماماً عن البرامج الماضية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.