“جوجل” تحظر على هواتف “هواوي” هذه الخاصية.. تعرف عليها

بالأسواق هُناك العديد من شركات الهواتف الذكية، فمنها التي تعمل بنظام التشغيل Android أو الهواتف الأخرى التي تعتمد في تشغيلها على نظام الـ IOS، ولكن سواء هذا أم ذاك “نجوم مصرية” يُخصص لكم هذا التقرير للحديث عن شركة باتت في وقتنا الحالي من أشهر شركات الهواتف الذكية على الإطلاق ألا وهي شركة HUAWEI التي لا زالت تُعاني من ضغط الشركات العُظمى التي تدعم أهم مِنصات الإنترنت، وفي الأخير يردنا خبر يُفيد بأن “جوجل” تحظر على هواتف “هواوي” هذا الخاصية.. إليكم إياها.

جوجل" تحظر على هواتف "هواوي" هذه الخاصية

جوجل" تحظر على هواتف "هواوي" هذه الخاصية

Google تحظر على HUAWEI تِلك الخاصية

خلال الساعات القلائل المُنصرمة من يوم الأحد 2 أبريل / نيسان 2023 مـ تم الإعلان من قِبل شركة جوجل عن قيامها بحظر بعض التطبيقات المنقذة للحياة عن جميع إصدارات شركة هواوي التي تعتمد في تشغيلها على نظام الأندرويد، وعبر تقرير نُشر عبر الموقع التقني الشهير “جي إس إم آرينا” أن شركة Google تحظر على هواتف “هواوي” تطبيق “هواوي هيلث” من متجر Google Play، وتم التوضيح على أنه يُمكن فقط تنزيل التطبيق من خلال عمليات التنزيل الجانبية أو العمليات الأخرى التي لا يُنصح بها لأنها وُصفت بـ”غير آمنة”.

جوجل" تحظر على هواتف "هواوي" هذه الخاصية

يُذكر أن التطبيق قد صُدر تحديثه الأخير بحلول عام 2020، واستمر إلى شهر أكتوبر من عام 2022، وكان في نفس الوقت لا يدعم أي من الأجهزة التي تقبل الارتداد من Google ومنها “باند 7”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد