جعل الجوال مغلق موبايلي السعودية طريقة وخطوات تفعيل الخدمة

يصادف أحياناً رغبة الشخص في الحصول على المزيد من الخصوصية في أوقات معينة، شركة موبايلي السعودية جعل الحصول على تلك الخدمة أكثر سهولة عبر كود مختصر يمكن من خلال تفعيل خدمة الجوال مغلق وستصلك رسالة عبارة عن إشعار بالأرقام التي حاولت الاتصال بك أثناء تشغيل تلك الخدمة.

جعل الجوال مغلق موبايلي السعودية طريقة وخطوات تفعيل الخدمة 1 30/6/2021 - 3:59 ص

بجانب تلك الخاصية هناك العديد من الخدمات الأخرى التي بإمكانك الحصول عليها عبر الأكواد المختصر، حاولت توفيرها أشهرها وأكثرها بحثاً وتوفيرها فى قالب سلس وسريع ليسهل على المستخدم الوصل إليها وتفعيل أي من هذه الخدمات بسهولة.

جعل جوالي مغلق موبايلي السعودية:

من الضروري طلب الكود التالي: #143*21**، بعد ذلك سيتم تفعيل الخدمة على الفور، ستصلك أيضاً رسالة تخبرك بأن هناك رقم أو أكثر حاول الاتصال بك أثناء تفعيل خاصية مغلق.

الغاء خدمة الجوال مغلق موبايلي:
بالتأكيد ستحاول في وقت من الأوقات إلغاء خدمة الجوال مغلق موبايلي وعودة جوالك أو شريحتك الي الوضع الطبيعي واستقبال وتلقي المكالمات دون مشكلة، ويتم ذلك من خلال الكود: #21##
قد يكون مفيد بالنسبة لك أيضاً استخدام تلك التطبيقات المجانية الموجودة على جوجل بلاي أو اب ستور، حيث سيكون من السهل عليك إلغاء وضع الجوال الطبيعي بكل سهولة، عن طريق تفعيل تلك التطبيقات وجعل هاتفك مغلق أو خارج التغطية على الرغم من أن الهاتف يعمل ومتصل بالإنترنت دون مشكلة، إلا أن تلك التطبيقات تعطي المزيد من الخصوصية.

قد يهمك خدمات موبايلي الأخرى:

معرفة رقم الشريحة موبايلي السعودية