“جالكسي بودز” .. شركة سامسونج تنوي إطلاق سماعات الأذن اللاسلكية “Galaxy Buds” مع هاتف Galaxy S21 في بداية عام 2021

كما تعودنا دائماً من شركة Samsung في العامين الماضيين على إطلاق سماعات الاذن اللاسلكية مع كل اصدارات سلسلة هواتف “Galaxy S”.

"جالكسي بودز" .. شركة سامسونج تنوي إطلاق سماعات الأذن اللاسلكية "Galaxy Buds" مع هاتف Galaxy S21 في بداية عام 2021

ولكن هذه المرة الكثير من عشاق هواتف سامسونج كانوا قلقين حول ما إذا كانت تنوي الشركة إطلاق سماعات “Galaxy Buds” مع هاتف Samsung Galaxy S21 أم لا، لذلك قامت الشركة بالتأكيد على إصدار السماعات اللاسلكية مع الفئة الجديد من Galaxy S.

كما سيرافق إعلان هاتف Galaxy S21 زوجًا جديدًا من سماعات Galaxy Buds، وبذلك تكون هذه ثاني سماعات أذن لاسلكية من سامسونج في أقل من ستة أشهر، حيث أطلقت الشركة سماعات “Galaxy Buds Live” في أغسطس من هذا العام.

ميزة عزل الضوضاء في سماعات Galaxy Buds.

كانت لسماعات Galaxy Buds Live تصميم مختلف تماماً، حيث تم إصدارها بعد ستة أشهر من إطلاق Galaxy Buds مع سلسلة هواتف Galaxy S20، وكانت أول سماعات أذن من سامسونج تدعم ميزة إلغاء الضوضاء في المكالمات.

وأكد الموقع المتخصص في تغطية أخبار شركة سامسونج “SamMobile” أن الشركة ستطلق سماعات أذن جديدة مع Galaxy S21 والتي سيكون لها نفس التصميم داخل الأذن مثل الإصدار الماضي، كما أجرت Samsung أيضًا بعض التحسينات تحت غطاء السماعات.

واختلفت المصادر حول ما إذا كانت ستدعم شركة سامسونج سماعاتها الجديدة بميزة تسمح للضوضاء الخارجية بالمرور عبر سماعات الأذن حتى تكون على دراية بمحيطك، أم ستدعمها بميزة إلغاء الضوضاء مثل الإصدار السابق من “Galaxy Buds”، كما شرحنا.

كما أنه ليس من الواضح في الوقت الحالي الاسم الذي ستطلقه Samsung على سماعات الأذن الجديدة هذه.

ومن الجدير بالذكر أن اسم Galaxy Buds Beyond ظل يتردد بكثرة في الآونة الأخيرة على لسان الخبراء، ومن الممكن أيضًا أن تستخدم Samsung لقبًا مختلفًا تمامًا.

موعد إصدار سماعات Galaxy Buds.

من المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف Galaxy S21 في أوائل يناير 2021، ومن المؤكد أنه سيتم الكشف عن Galaxy Buds الجديدة في نفس اليوم بألوان مماثلة تماماً لتلك المتوفرة بالفعل من الإصدار الحالي.

المصدر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.