شرح تطبيق Launcher iOS 15 لتحويل مظهر نظام هاتفك الاندرويد إلى آيفون

أصبح بإمكانك تحويل هاتفك الأندرويد إلى أيفون وذلك بضغطة واحدة من قبل تطبيق Launcher iOS 15، الذي سيمنح هاتفك الأندرويد مزايا أيفون وبخطوات بسيطة فور قيامك بالحصول على التطبيق وتحميله إلى هاتفك، وبكونه مناسب لجميع أجهزة الأندرويد بجميع إصداراتها هذا ما جعله الأفضل والأكثر شهرة واستخدامًا بين الملايين حول العالم.

آيفون

يمنحك التطبيق تغير تام لمظهر الهاتف الأندرويد إلى أيفون مع توافر العديد من الثيمات الرائعة والمميزة للتطبيق والتي ستبهرك فور استخدامها ليصبح لديك هاتف جديد تمامًا، وذلك دون أن يسبب أي مشاكل أو عطل في نظام التشغيل الخاص بالهاتف، سيعطيك التطبيق هيكل تصميمي جديد لنظام تشغيل الهاتف بداية من القائمة الرئيسية للهاتف وصولًا إلى إعدادات الهاتف لتحصل في النهاية على هاتف عالي الفخامة والجمال مع المزيد من الإمكانيات الجديدة الرائعة.

تطبيق Launcher iOS 15

مزايا وخصائص تطبيق Launcher iOS 15

• يمنحك التطبيق ميزة رائعة في التحكم في تغيير شاشة التأمين والخلفيات بالثيمات المتعددة ويمكنك أيضًا الحفاظ على خلفيتك القديمة مع القيام بتغيير الثيمات فقط كيفما تريد.
• يمتلك التطبيق مجموعة من الأدوات والوسائل الرائعة التي يضيفها إل هاتفك والتي ستمكنك من معرفة الطقس في منطقتك الحالية والتمكن من ضبط التاريخ والوقت وأيضًا البوصلة لتسهيل عملية تحديد الاتجاهات.
• يعطيك التطبيق ميزة رائعة وهي تلك الأيقونات الرائعة التي يمنحها لك على الهاتف والتي يتم تغيرها بصورة تلقائية فور تحميلك للتطبيق، ولكن يمكنك أيضًا تغيرها إلى الشكل الذي تفضله لتحظى بهاتف أنيق ورائع.

• تطبيق Launcher iOS 15 يحوي العديد من الخلفيات المميزة والرائعة التي تستطيع استخدامها في أي وقت في حال تنزيل التطبيق على الهاتف، وتتمتع تلك الخلفيات بمناسبتها لجميع الأذواق وأيضًا كونها مناسبة على هاتفك وبمقاسات الشاشة وبجودة عالية هذا ما يميز التطبيق.
• كما تأتي تلك الخلفيات بالمظهر الرائع والمطور والذي لا يؤثر على هاتفك بالسلب بل يمنحه المظهر والجودة المميزة.
• يحظى تطبيق Launcher iOS 15 بسرعة فائقة والتي تمنحك سلاسة في استخدام الهاتف عن سابق عهده، بحيث يعمل التطبيق على تجميع وسائل التواصل الاجتماعي في مكان واحد وتطبيقات الموسيقى في مكان واحد وأيضًا التطبيقات الخاصة بالكاميرا والصور في مكان واحد وبالتالي مزيدًا من النظام والسلاسة في الأداء.

تطبيق تحويل الهاتف من اندرويد لآيفون

• يمكن للتطبيق القدرة على التحكم في جميع الإشعارات التي تصلك على الهاتف والتي تظهر على الشاشة الرئيسية والتي قد تزعجك في الكثير من الأحيان، فيمكنك اختيار التطبيقات التي ترغب في مشاهدة اشعاراتها والرد عليها من الخارج وتحديد التطبيقات الأخرى التي لا ترغب في تلقى أي اشعارات منها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. نور يقول

    انا اسمي نور محمد احبي فسبوك