تطبيق واتساب الجديدة يقدم 3 مزايا عجيبة لا يعرفها الملايين من العرب

تطبيق واتساب الجديدة يقدم 3 مزايا عجيبة لا يعرفها الملايين من العرب وخاصة بعد الانتقادات الكبيرة التي تم توجيهها إلى WhatsApp messenger بسبب الشروط الجديدة التي أعلن عن تطبيقها مع بداية العام القادم، الأمر الذي جعل الشركة المالكة لتطبيق الواتس اب تتراجع عن هذه الشروط الخاصة لسياسات الخصوصية، فيما بدأت عمليات بحث مكثفة أيضاً عن بدائل تطبيق الواتساب بعد أزمة ال6 ساعات الشهيرة التي هزت العالم أجمع، والتي كانت لأول مرة يتوقف تطبيق الواتساب على الأجهزة لمدة تزيد عن 6 ساعات، في ظل هذه الأحداث التي شهدها الكثيرون خلال الفترة الماضية، يقدم الواتساب مزايا جديدة تجعل الكثيرون يقبلون من جديد على مراجعة تطبيق واتساب.

تطبيق واتساب الجديدة يقدم 3 مزايا عجيبة لا يعرفها الملايين من العرب 1 21/10/2021 - 12:20 م

تطبيق واتساب الجديدة يقدم 3 مزايا عجيبة

تطبيق واتساب الجديدة يقدم 3 مزايا عجيبة لا يعرفها الملايين من العرب
WhatsApp
  1. الرسائل ذاتية الاختفاء: قدم من قبل تطبيق WhatsApp messenger ميزة الرسائل التي يتم اختفائها من المحادثات بعد مرور 7 وهو خيار يجب تفعيلة من الإعدادات، ولكن اصبح في التحديث الجديد الواتساب إمكانية إرسال رسائل يتم حذفها بعد 24 ساعة، كما يمكنكم أيضاً تفعيل خدمة voice once والتي من خلالها يمكنكم إرسال رسائل أو صور أو فيديوهات إلى الأصدقاء وبمجرد أن يراها الشخص المستقبل للرسالة يتم حذفها تلقائيا.
  2. الاستماع إلى الرسائل دون توقف: كان من الصعب سماع الرسائل الصوتية المرسلة من الأصدقاء أثناء العمل على تطبيق آخر، أما الآن فأصبح مع تحديث واتساب بإمكانك سماع المحادثات الصوتية في نفس الوقت الذي يمكنك الخروج من المحادثات دون توقف المحادثات الصوتية، وتظهر أعلي في الشاشة الرئيسية في هيئة نافذة يمكنك إيقاف الرسالة الصوتية مؤقت أو نهائي، بالإضافة إلى أن هذه الرسالة الصوتية يتم تخزينها على جهاز والتي تعد ضمن المزايا المتعددة.
  3. البحث عن السلع في الواتساب: يعتزم تطبيق الواتساب ضمن تحديثه الجديد على تسهيل الأمور على الراغبين في شراء سلع وبضائع من خلال رفع كتالوج يضم كافة المنتجات وأسعارها.

مميزات واتس اب الجديدة

ضمن خفايا وأسرار تطبيق الواتساب التراسل الفوري”وأتساب” مزايا جديدة لا أحد كان يتوقعها مثل التالي:

قبل الختام ندعوكم لمشاركة هذه المقالة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، كما ندعوكم للحضور إلى التعليقات أسفل المقال توضح فيه رأيك في تطبيق واتساب الجديدة.

عرض التعليقات (4)