تسريب جديد يكشف عن تاريخ الإطلاق الرسمي لهاتف Xiaomi 12 Ultra

تُعد شركة Xiaomi الصينية أحد أهم الشركات المُصنعة للهواتف الذكية في العالم وأكثرها شهرة خلال السنوات القليلة الماضية، وأصدرت هذه الشركة عدة هواتف مُميزة ومُنافسة في العديد من الأسواق العالمية، وتستعد الشركة الآن لتكملة سلسلة Xiaomi 12 عبر إطلاقها للهاتف المُميز Xiaomi 12 Ultra.

ويُعد هذا الهاتف أحد أهم أجهزة شاومي المُنتظرة لعام 2022، بعد إطلاق إصدار “Xiaomi Mi 11 Ultra 5G” في شهر أبريل من العام الماضي، الذي جاء بمواصفات مُميزة للغاية.

ولم تكشف شاومي رسميًا عن تاريخ الإطلاق الرسمي لهاتفها Xiaomi 12 Ultra، لكن وفقًا لبعض التقارير والتسريبات التي يُمكن إطلاقه في تاريخ 5 يوليو 2022 المُقبل، لذلك سنعرض لكم العديد من مواصفات هذا مواصفات.

مواصفات هاتف Xiaomi 12 Ultra

المعالج من المُتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع أهم مصنع للمعالجات، Qualcomm لهذا العام٬ والذي دعم الهاتف بمعالج قوي وحديث، وهو Snapdragon 8 + Gen 1، الذي يقدم أداءً قويًا وممتازًا مقارنة بالإصدار السابق
الشاشة بالنسبة لشاشة الهاتف، من المُتوقع أن تأتي AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة فائقة Quad HD + مع معدل تحديث 120 هرتز.
الكاميرا تأتي كاميرات هاتف Xiaomi 12 Ultra مع الجزء الخلفي بثلاثة كاميرات، الأولى أساسية بدقة 50 ميجابكسل والثانية بدقة 48 ميجابكسل والثالثة بدقة 48 ميجابكسل أيضًا، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل.
البطارية بخصوص بطارية الهاتف ستصل إلى 4,800 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 وات.

الذاكرة سيأتي بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 12 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت.
نظام التشغيل سيعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل Android 12 مع واجهة Xiaomi الرسمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.