“تريجول” أول موقع تواصل اجتماعي مصري “اعمار مؤسسه مفاجأة”

تريجول أو Tregol هو أول موقع تواصل اجتماعي من تأسيس بعض الاطفال والشباب المصريين بنظام شبيه للفيس بوك، وهذا الموقع هو تجربة لافتتاح موقع تواصل اجتماعي شبيه بالفيس بوك يستهدف العرب والمصريين والجديد في هذا الموقع أو هذا التطبيق انه صُنع بأيدي وخبرة وذكاء مصريين اعمارهم تتراوح بين 13: 16 سنه، هذا الفريق المصري يحتوي على 8 من الاطفال والشباب وكلُ منهم لديه دور في الموقع. فمنهم من يدير المدونة الخاصه بالدعم ومنهم من يدير التطبيق على اجهزة الاندرويد.

"تريجول" أول موقع تواصل اجتماعي مصري "اعمار مؤسسه مفاجأة" 1 12/7/2017 - 12:24 ص

مقالة مؤسس موقع تريجول “مروان خالد”

قال “مروان خالد” مؤسس تريجول لموقع “نجوم مصرية” والذي هو عمره 13 سنه “موقع تريجول صمم أو اتنفذ تحت امكانيات بسيطه وانه لا يمكن بهذه الامكانيات المحدوده أن ينافس الفيس بوك أو التويتر لاكننا نريد أن نخوض التجربة ونقدم ما عندنا من خبره وان كانت بسيطه لموقع تريجول حتى نصل به الي جميع الدول العربية حتى يكون أول موقع تواصل عربي الاصل”

الواجهة الرسمية لموقع تريجول من جميع الشاشات
واجهة موقع تريجول

واضاف أيضاً “مروان خالد” لموقع “نجوم مصرية” “موقع تريجول محمي بشهادة SSL وهي ما تجدها بجانب عنوان الموقع (HTTPS) وهذه الخاصية تقوم بتشفير جميع بيانات والمعلومات السرية والخصوصية لجميع الاعضاء المسجلين بحيث لا يستطيع احد معرفة اية بيانات (كلمة سر) العضو المسجل حتى ولو كان من الادارة.

وهذه التجربة المصريه المميزه رائعه جداً لأطفال اعمارهم لم تتجاوز 16 سنه لكنهم حاولوا في تنفيذ احلامهم حتى ولو كانت صعبه. الشراكه في موقع مثل هذا هي سر النجاح وأيضاً تعدد المواقع والخدمات المرتبطه بالموقع نفسه وقدرتهم على تلقي الشكاوي والاستفسارات وانشاء مدونة دعم فني وادخال خاصيات متعدده ورائعه في التطبيق والموقع وكل هذا من اطفال لا يتجاوز عمرهم 16 سنه ومع البدايه الرائعه من هؤلاء الاطفال في بداية حياتهم سيكون لهم مستقبل في تنفيذ احلامهم حتى ولو لم ينجح هذا فكلُ منهم خاض تجربة الشراكه والادارة والتكلفه كهوايه وهذه التجربة ستجعلهم أفضل في مستقبلهم وفي تحمل الادارة والتكلفه. تريجول الآن يعمل باللغه الانجليزيه وقريبا سيتم إضافة خاصية تغير اللغة لتكون العربية والانجليزية والمزيد.