تحويل صورتك من شباب إلى عجوز في خطوات بسيطة عبر تطبيق faceapp

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي شكل جديدة من اشكال نشر الصور، تمثل ذلك في العديد من الصور التي نشر الكثير من الأشخاص بشكل لافت للنظر حيث أن الصور المنشورة تحتوى على شكل الشخص وهو كبير في السن “عجوز” كما يعتقدون وهو كنوع من الفكاهة وبعيد جداً عن الواقعية.

تحويل صورتك من شباب إلى عجوز في خطوات بسيطة عبر تطبيق faceapp 3 14/7/2019 - 11:13 م

كيف تحول صورتك من شباب إلى عجوز.

بالرغم من انتشار تلك الظاهرة بشكل كبير واشعالها لمواقع التواصل خاصة الفيس بوك إلا أن الكثير من الأشخاص لا يعرفون كيف يتم عمل تلك الصور.

بكل بساطة الموضوع مرتبط بتطبيق انتشر على متجر جوجل اسم التطبيق faceapp ويظهر من اسم التطبيق انه تطبيق مخصص للتغير في معالم الوجه، حيث يحتوى التطبيق على العديد من الأدوات التي تساعد على القيام بتلك الأشياء، من بينها تركيب لحية وشارب للشخص، كذلك يحتوى على تعبيرات الوجه وابتسامات وايضاً يمكنكم من تغير الخلفية الخاصة بالصور ومن ابرز تلك الأدوات والتأثيرات كان تأثير تكبير السن أو تحويل شكل الشخص من شباب إلى عجوز.

واليكم صورة توضيحية لبعض الأدوات الموجودة في البرنامج

تحويل صورتك من شباب إلى عجوز في خطوات بسيطة عبر تطبيق faceapp 1 14/7/2019 - 11:13 م

تحويل صورتك من شباب إلى عجوز في خطوات بسيطة عبر تطبيق faceapp 2 14/7/2019 - 11:13 م

وكما يمكنكم الحصول على البرنامج من متجر جوجل عن طريق البحث بأسم التطبيق “faceapp” أو عن طريق الدخول مباشرة إلى صفحة التطبيق على متجر جوجل.

نقطة هامة حول تطبيق faceapp قد تشكل خطراً على خصوصيتك فيما بعد.
معظم مستخدمي التطبيق يستخدمونه اثناء اتصالهم بالأنترنت، ولكن في حال تجربة استخدام التطبيق بدون اتصال لا يعمل ولا يقوم بتحويل اى صورة.
تلك النقطة تعنى وجود شيء غامض حول التطبيق.
السؤال هنا ما السر وراء أن البرنامج لا يعمل بدون انترنت؟