بجانب iPhone 14.. مفاجآت جديدة لعشاق منتجات آبل وطوفان من الأجهزة الجديدة وتسريبات تكشف التفاصيل

أكدت تقارير نشرتها الوكالة الإقتصادية “بلومبرغ”، أن العملاق الأمريكي “أبل”، يستعد الآن للإعلان عن العديد من الأجهزة الحديثة، وذلك بداية من سبتمبر المقبل وحتى منتصف العام القادم 2023، حيث ستطرح أبل أربعة طرازات من هواتف iPhone 14، هذا إلى جانب مجموعة جديدة من الحواسيب اللوحية، وعدد من الساعات الذكية والحواسيب الحديثة من طراز “ماك”.

iPhone 14

أجهزة ستطرحها شركة أبل

كما سيبدأ الإعلان عن هذا الكم الهائل من الأجهزة، بسلسلة هواتف iPhone 14، والتي تشتمل على آيفون 14 وهو الطراز العادي، وآيفون 14 برو، وآيفون 14 برو ماكس، ويوجد تقارير تقول أن النسخة الرابعة ستكون iPhone 14 Plus، كما يوجد تسريبات أخرى تقول أن النسخة الرابعة هي آيفون 14 ماكس، وفي كلتا الحالتين فإن النسخة المُختلف عليها هي بديل آيفون ميني.

اقرأ معنا:

كما ستشتمل الأجهزة التي ستعرضها أبل خلال الشهور القليلة القادمة على تلفزيون تم تعزيزه بمواصفات جديدة، ومكبر صوت لاسلكي “هوم بود”، وأشارت بلومبرغ الإقتصادية أن أبل مقبلة على أكثر فتراتها طموحاً خلال تاريخها كله.

كما سيطرأ العديد من التحديثات على سلسلة iPhone 14، ومن أهم هذه التغيرات طريقة قفل الشاشة، والتي تعمل أبل عليها منذ نحو عامين تقريباً، هذا بالإضافة إلى عروض خدمات جديدة مثل حالة البورصة والطقس، حتى إذا كان الهاتف في وضع سطوع منخفض.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.