باقات الانترنت WE Space الجديدة وكيفية الاشتراك فيها

أكدت شركة المصرية للاتصالات عن إطلاقات باقات الانترنت الجديدة WE Space، حيث تعتبر الشركة هي المشغل الأساسي للإنترنت في مصر، فهى أول مشغل رقمى حيث بها خدمات الانترنت المنزلى والخطوط الأرضيه وخدمات الهواتف المحمولة.

باقات we الجديدة

كما أنه أكدت على تشغيل نظام خطوط انترنت VDSL، حيث انها ظلت على مدار 10 سنوات الماضية توفر الإنترنت عبر أجهزة ADSL التي قد عانى منها جميع المستخدمين، حيث أن سرعة التنزيل فيها لا تتخطى 2 ميجا في حين أن سرعة الرفع لا تتخطى 1 ميجا بت.

ما هي تفاصيل باقات WE Space الجديدة من المصرية للإتصالات؟

أطلقت الشركة ثلاث باقات جديدة مع أجهزة روتر جديدة تعمل بنظام VDSL لكى تتوافق مع السرعات الجديدة، كما أن الباقات أيضاً تشمل سعة أستهلاك مختلفة عن الباقات القديمة، حيث أن لكل باقة سرعة مختلفة وسعة إستهلاك مختلفة.

كما أن سرعة هذه الباقات تختلف على حسب الباقة وعلى حسب قدرة تحمل الخط لهذه السرعة، بالإضافة إلى نوع الراوتر سواء كان ADSL أو ADSL2 أو VDSL ونوع الشركة المصنع لروتر ايضاً، حيث أن جميع اجهزة الراوتر الخاصة بشركة تى اى داتا هى من انتاج ” ZTE – huawei “.

  • باقات WE Space سوبر 

تأتى هذه الباقة بسرعة تصل إلى 30 ميجا بت في الثانية، بالإضافة إلى سرعة تنزيل تصل إلى 3.5 ميجا بت في الثانية مع أجهزة ADSL و10 ميجا بت مع أجهزة VDSL، مع سعة تحميل 140 جيجا بسعر 120 جنية، و250 جيجا بسعر 210 جنيه، و600 جيجا بسعر 500 جنيه.

جميع الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة 14% سعر الباقة.

  • باقات WE Space ميجا 

تختلف هذه الباقة عن باقة وي سوبر حيث تأتى هذه الباقة سرعة تصل إلى 70 ميجا بت في الثانية بالرياضة إلى سرعة تنزيل تصل إلى 10 ميجا بت مع أجهزة ADSL و24 ميجا بت سرعة تنزيل مع اجهزة VDSL بالرياضة إلى سرعة رفع أسرع حيث تأتي بسرعة 8 ميجا بت، تأتي WE Space ميجا بسعة تنزيل 250 جيجا بسعر 310 جنية.

  • باقات WE Space الترا 

تختلف باقات الترا حيث تأتي بأضعاف مميزات الباقات السابقة، حيث انها  تأتي بسرعة تصل إلى 100 ميجابت في الثانية، بالإضافة إلى سرعة تنزيل 30 ميغابت في الثانية وسرعة رفع 24 ميجا مع اجهزة VDSL حيث انها لا تعمل على أجهزة ADSL بسبب سرعة الباقة الفائقة ولن يتحملها الروتر، بالإضافة إلى سعة استهلاك 250 جيجا بسعر 410 جنيه أو 600 جيجا بسعر 700 جنيه.

جميع الأسعار لا تشمل القيمة المضافة 14% سعر الباقة.

اليك جدول تفصيلي أسعار الباقات 

الباقة السرعةسعة الاستهلاك السعر 
سوبر تصل إلى 30 م/ث 140 جيجا 

250 جيجا 

600 جيجا 

120 جنيه

210 جنيه

500 جنيه

ميجا تصل إلى 70 م/ث250 جيجا310 جنيه
التراتصل إلى 100 م/ث 250 جيجا

600 جيجا

410 جنيه

700 جنيه

أسعار باقات WE Space الإضافية 

في الحالة الانتهاء من سعة الاستخدام تقل السرعات إلى 256 كيلوبت في الثانية  من حيث بإمكانك شراء باقات إضافية من الباقات التالية.

الباقةالسعر
20 جيجا30 جنيه
50 جيجا 60 جنيه
100 جيجا100 جنيه

أهم الاسئلة الشائعة 

هذه هي أهم الاسئلة الشائعة التي من الممكن أن تجد سؤالك فيها.

  • اذا كان الخط الخاص بي نحاسي ولا يتحمل هذه السرعات، كم ستكون سرعة الانترنت بعد الاشتراك؟

أكدت الشركة على أن هذه السرعات ستأتى  على حسب قوة تحمل الخط، فمثلا إذا كان الخط الخاص بك لا يحتمل إلا 5 ميجا واشتركت في الباقات ستصلك 4.5 ميجا.

  • انا مستخدم على الباقات القديمة هل يمكننى الاشتراك في هذه الباقات؟

بالطبع يمكنك التحويل لهذه الباقات ولكن إذا قمت بالاشتراك لن تستطيع الاشتراك في الباقات القديمة مرة اخرى، حيث انه أيضاً في حالة الاشتراك في الانترنت المنزلى لن تجد إلا هذه الباقات.

  • أشعر أن سرعة الانترنت ضعيفة للغاية ما هو الحل؟

فقط اتصل بخدمة العملاء واطلب فحص للخط وراجع الكابلات الخاصه بك في المنزل.

اذا كان لديك اى تفاصيل أو اسئلة اتركها في تعليقات وسنجيبك في أسرع وقت.