انفينكس تطلق هاتفها الذكي الأول من نوعه بميزة الشحن الكامل في 10 دقائق ومواصفات فريدة من نوعها

أعلنت شركة انفينكس عن هاتفها الذكي الأول من نوعه والذي سيكون مزوداً بميزة الششحن خلال 10 دقائق فقط، وخلال هذه الدقائق القليلة يتم تفويل البطارية من صفر إلى 100%/ وذلك بشحن سريع فائق السرعة وبقوة 160 واط، وبالرغم من سرعة الشحن فقد عملت الشركة على على تجنب مسألة سخونة الشاحن أو الهاتف أثناء عملية الشحن.

انفينكس تطلق هاتفها الذكي بميزة الشحن الكامل في 10 دقائق

انفينكس تطلق هاتفها الذكي بميزة الشحن الكامل في 10 دقائق

انفينكس تطلق هاتفها الذكي الأول من نوعه بميزة الشحن الكامل في 10 دقائق ومواصفات فريدة من نوعها 1 29/7/2021 - 4:54 م

هذا بالإضافة لشاحن لاسلكي 50 واط مزود بحماية أمنية، كما أن الهاتف تم تزويده بتقنية تسمى Super Charge Pump، و4 شرائح قوية للعمل على تحويل الطاقة وبقوة كبيرة، ووظيفة هذه الشرائح الأربعة هي العمل على عدم ارتفاع حرارة الهاتف أثناء عملية الشحن أو التأثر بالتيارات الكبيرة كما أن هاتف Infinix الجديد به مستشعر حرارة ويعمل على مراقبة درجة حرارة الهاتف.

كما أن هاتف انفينكس الجديد به ميزة اللون المزدوج وهي إحدى التقنيات المتطورة، حيث يظهر الهاتف بلونين، ليجمع في ذلك بين تقنية الإنارة الكهربائية وتقنية الإلكتروكروم، كما أن الألوان تتغير وتتبدل بين الأزرق الداكن والرمادي الفضي حال توصيل الشاحن أو إجراء مكالمة هاتفية.

اقرأ أيضاً:

كما يحتوي هاتف Infinix الجديد على شاشة مقاس 6.67 AM-OLED، تم تصنيعها من زجاج ثلاثي الأبعاد، ومعالج 64 بت ثماني النواه، ونظام تشغيل أندرويد 11 ورامات 8 جيجا وسعة التخزين 128 جيجا بايت.

انفينكس تطلق هاتفها الذكي الأول من نوعه بميزة الشحن الكامل في 10 دقائق ومواصفات فريدة من نوعها 2 29/7/2021 - 4:54 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.