كود الغاء جميع خدمات اورنج

شركة اورانج لخدمات الهاتف المحمول من أولى الشركات العاملة في مصر والتي قدمت الخدمات الخاصة بالاتصالات عبر الهاتف المحمول وتمكنت من حصد ملايين المشتركين، وما زالت شركة اورانج، لها مكانتها في عالم شبكات المحمول، على الرغم من المنافسة الشديدة من الشبكات الأخرى ، وقد تواجه المشترك مجموعة من المشكلات، نتيجة للدخول في بعض الخدمات الإخبارية أو الترفيهية التي تستهلك الرصيد ولذلك يبحث عن طريقة للتخلص منها.

كود الغاء جميع خدمات اورنج 1 7/7/2021 - 1:14 م

الغاء خدمات اورنج

العديد من الخدمات التي تقدمها شركة اورانج، ومنها خدمات الترفيه أو الأخبار وقد يتم الاشتراك بها دون علم المستفيد مما يؤثر على استهلاك الرصيد والشحن الخاص به لذلك يمكن إلغاء الاشتراك، في خدمات أورانج من خلال التالي :

  • تخصص شركة أورانج كود للقيام بإلغاء الخدمات الخاصة بالترفيه أو الأخبار التي قد تكون مفعلة بدون معرفة المشترك وتؤثر على الرصيد.
  • يتم إدخال الكود شباك 8888 شباك، ويكتب بهذه الطريقة #8888#.
  • تحديد الخدمة المراد التخلص منها والضغط على  إلغاء الاشتراك.
  • يمكن الضغط على إلغاء الكل إذا كانت جميع الخدمات غير مرغوب بها.

خدمات شركة اورانج على الهاتف المحمول

  • توفر شركة أورانج مجموعة من الخدمات المختلفة التي قد يرغب البعض بها أو يريد التخلص منها ومن هذه الخدمات، خدمة الكول تون ، أو خدمة الهاتف غير متاح، أو خدمة الاحتفاظ بالمكالمات وغيرها من الخدمات.
  • قد يتم تفعيل هذه الخدمات أو بعض منها أو يريد البعض في تفعيلها.
  • يتمكن الأفراد من تفعيل الخدمات أو إلغائها، عن طريق الاتصال على رقم خدمة العملاء وهو” 110″ والتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء للاستعلام أو إلغاء الخدمات.

تكلفة بعض خدمات المحمول في شركة أورانج

توجد بعض الخدمات التي تتوفر على الهاتف المحمول للمشتركين في شركة أورانج والتي تكلف العميل بعض القيم المالية سواء عند شحن الرصيد أوعن طريق الخصم الشهري ومن هذه الخدمات :

تفعيل خدمة الكول تون وتستهلك ما قيمته خمس جنيهات شهرية، ويمكن تفعيلها من خلال الاتصال على الرقم المختصر 999، كما يمكن إلغائها عن طريق إرسال رسالة على الرقم 9999 يكتب بها (UNSUB).



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.