الشتاء مش ناوي يخلص.. الأرصاد: أمطار رعدية ونشاط للرياح بطقس الـ 6 أيام المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس والظواهر المتوقعة من اليوم الخميس الرابع والعشرين من مارس حتى يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من الشهر نفسه، حيث يتوقع الخبراء أن يكون الطقس مائلاً للبرودة على القاهرة الكبرى وعلى السواحل الشمالية وعلى الوجه البحري ويكون مائلاً للبرودة على شمال الصعيد ودافئ على جنوب الصعيد وعلى جنوب سيناء، أما ساعات الليل فيكون الطقس شديد البرودة على كافة أنحاء الجمهورية.

الطقس المتوقع حتى يوم الثلاثاء المقبل

وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية نشرة بها كافة الظواهر الجوية المتوقعة على النحو الآتي:

  • الخميس 24 مارس: يتوقع أن تتساقط أمطار تكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحري وتكون خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة على فترات متقطعة، وتكون متوسطة رعدية على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، كما تنشط الرياح على كافة الأنحاء وتكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد وسيناء والمناطق المكشوفة على القاهرة والوجه البحري.
  • الجمعة 25 مارس: تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وتتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.
  • السبت 26 مارس: ترتفع تدريجيا درجات الحرارة، وتتكون الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ووسط سيناء، وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وعلى جنوب سيناء والوجه البحري وجنوب البلاد.
  • الأحد 27 مارس والاثنين 28 مارس: تنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد وجنوب سيناء، وتتكون الشبورة المائية صباحية على بعض المناطق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وعلى مدن القناة والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.
  • الثلاثاء 29 مارس: تتكون الشبورة مائية في ساعات الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.
بيان الأرصاد لطقس الأيام المقبلة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. اشرف يقول

    هجص، اي كلام
    العنوان غير المكتوب