تعرف على سعر ومواصفات الحاسب المحمول MateBook X Pro لشركة هواوي بالمملكة العربية السعودية

قامت شركة هواوي بإطلاق الحاسب المحمول MateBook X Pro بالمملكة العربية السعودية ويتميز هذا الحاسب بشاشته الكاملة اللمسية FullView Display والتي تحتوي على العديد من المزايا التي تثير الانتباه، وهذا الحاسب يعتبر أول حاسب من نوعه يحتوي على ميزة الشاشة الكاملة، ويحتوي الحاسب على شاشة لمس يبلغ قطرها 13.9 بوصة، ودقة في العرض 3K، ودقة عشرة نقاط للمس، ودقة الشاشة تبلغ 3000*2000 بكسل، وتبلغ نسبة الطول إلى العرض 2:3 وهذا يجعلها الخيار الأمثل لعملية عرض المحتوى، وسوف نقوم من خلال موقعنا نجوم مصرية بعرض سعر ومواصفات الحاسب المحمول MateBook X Pro في السعودية.

الحاسب المحمول MateBook X Pro

مواصفات الحاسب المحمول MateBook X Pro

  1. يتميز الهيكل المعدني للحاسب بنعومته الفائقة ودقته العالية وشكله الآنيق، ويتميز بالنحافة التي تبلغ 14.6 مليمتر، ووزنه الخفيف جداً الذي يبلغ 1.33 كيلو غرام مما يجعله سهل الحمل والاستخدام.
  2. ويستند الحاسب المحمول لشركة هواوي على الجيل الثامن من معالجات Intel Core من فئتي I5، I7، كما يحتوي على وحدة معالجة الرسوم nVidia GeForce MX150 بذاكرة تبلغ مساحتها 2 جيجابايت، مما يجعله أحد أقوى الحواسب المحمولة وأخفها في الوزن بالأسواق.
  3. ويحتوي الكمبيوتر المحمول على نظام تجسيم الصوتيات الجديد Dolby Atmos.
  4. يتميز الحاسب باستهلاكه المنخفض للطاقة وتتميز بطاريته بأنها تعمل لمدة 12 ساعة متصلة عند تشغيل الفيديو بدقة P1080، و14 ساعة عمل اعتيادي، و15 ساعة تصفح على الإنترنت.
  5. والحاسب مزود بزر التشغيل فائق السرعة، الذي يجعل المستخدم يبدأ العمل على الحاسب بعد 7 أو 8 ثواني من تشغيله.
  6. ويتميز الكمبيوتر المحمول MateBook X Pro بأنه أول كمبيوتر محمول في العالم، يتم تركيب الكاميرا فيه داخل لوحة التحكم، لتشغيلها بكل سهولة ويسر، ولتشغيلها نقوم بالضغط على زر الكاميرا فتندفع إلى الأعلى.
  7. كما يوجد بالحاسب منفذ شحن USB-C الذي يستخدم في الهواتف الذكية.
  8. يتميز الحاسب بوجود خاصية Huawei Share لتبادل الصور والملفات بسرعة فائقة وآمنه، وتصل سرعة النقل إلى 20 ميغابايت في الثانية، وهى أسرع 100 مرة من تقنية البلوتوث.

سعر الحاسب المحمول MateBook X Pro في المملكة العربية السعودية

يتوفر الحاسب المحمول في المملكة العربية السعودية بمكتبة جرير، بذاكرة 8 جيجابايت من الجيل الثامن ومعالج Intel Core i5 باللون الفضي ويبلغ سعرة 5.999 ريال سعودي، ويوجد إصدار 16 جيجابايت من الذاكرة والجيل الثامن من معالج Intel Core i7 ولون الحاسب رمادي وسعرة 6.999 ريال سعودي.