التطبيقات الخمسة التي ستفيدك بدون الاتصال بالانترنت

التكنولوجيا في كل مكان لم تترك شيءا في اى مجال وخاصة عندما نري الكمية المهولة من التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي منها المجانى ومنها المدفوع منها الجيد ومنها الردئ ولكن سواء هذا وذاك فلابد من اتصالك بالانترنت حتى تستفيد من تلك التطبيقات.

التطبيقات الخمسة التي ستفيدك بدون الاتصال بالانترنت 1 18/12/2015 - 6:04 م

وبسبب عدم اتصالنا بالانترنت في بعض الاحيان أو ضعف الخدمة في اماكن معينه فمن الممكن الآن أن نتعرف على بعض التطبيقات التي يمكن لنا استخدامها بدون الاتصال بالانترنت.

فالآن ومع توافر العديد من وسائل الاتصال الكثيرة اصبح من السهل على الانسان أن يتواصل مع من يحب في اى وقت وفي اي مكان واصبح من الممكن أن يتعرف على الاماكن التي لا يعرف مكانها بخواص GPS أو أن يقوم بعمل بحث عن شئ معين يحتاجه وغيرها من الاشياء التي يحتاجها الانسان ولكن كل هذا يحتاج إلى اتصالك بالانترنت.

ولكن الآن سوف نذكر لكم خمس تطبيقات متواجدة على متجر جوجل بلاي يمكن الاستعانه بهم في اى وقت وبدون اتصال بالانترنت.

فهيا بنا لنتعرف اليهم ووظيفة كل تطبيق على حده :-

  • التطبيق الأول :SMSmart

unnamed

هذا التطبيق الرائع الذي يتيح لكل من يستخدمه بتصفح الإنترنت باستخدام الرسائل القصيرة فممكن استخدامه في خدمه الخرائط، جوجل، والتواصل الاجتماعى كتويتر، وذلك من خلال تحديد نوع الخدمة التي تود أن يقوم بها البرنامج وارسالها.

ليقوم التطبيق بالرد عليك برسالة قصيرة SMS وبها المعلومات التي حصل عليها من التطبيقات الأخري.

  • التطبيق الثاني: Kiwix

wikipedia kiwix

من منا لا يحتاج إلى موسوعة ويكيبيديا الشهيرة ليقوم بعمل بحث معين أو معرفة معلومات عن اى شخصية أو دولة أو غيرها.

فهذا التطبيق من اجمل التطبيقات على الاطلاق فهذا التطبيق الرائع يتيح لكل من يستخدمه باستخدام وتصفح موسوعة ويكيبيديا دون الاتصال بالانترنت.

  • التطبيق الثالث: Maps

Google Maps Icon 16:9 lowres PNG

هذا التطبيق الذي لا غني عنه في هذه الايام فهو يتيح لك الملاحة البرية بكل سلامة وهدوء وبكل طمأنينة دون الاتصال بالانترنت ولكن بشرط أن تقوم بتنزيل هذه الخرائط وتحديثها سابقا وهو يتيح اماكنية حفظ كل من تم تحديثة وتنزيلة سابقا ليقوم بالعمل بدون الاتصال بالانترنت بعد ذلك.

  • التطبيق الرابع: Player FM

ه

هذا الرائع يقوم بتحميل وتنزيل كل المقاطع الصوتية المدونة عليه (Podcasts) للإستماع اليها بعد ذلك في اى وقت وبدون الاتصال بالانترنت.

  • التطبيق الخامس: FeedMe

unnamedcx

هذا التطبيق الذي يقوم بتنزيل جميع الخلاصات وتحميلها وذلك للعوده اليها بعد ذلك في وقت الفراغ في حال عدم الاتصال بالانترنت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.