أسعار جوال سامسونج جالكسي إس Galaxy S6

كما اكدنا سابقا بات من المنتظر أن يتم الاعلان رسميا عن الجيل السادس من سلسلة هواتف حالاكسى إس جوال Galaxy S6 في الأول من شهر مارس القادم خلال مؤتمر خاص بشركة سامسونج المزمع اقامته خلال اقامة فعاليات معرض الهواتف الذكية MWC بمدينة برشلونة الاسبانية.

أسعار جوال سامسونج جالكسي إس Galaxy S6 1 7/2/2015 - 6:33 ص

وذلك بعد أن بدأت سامسونج بطيع دعوات حضور المؤتمر وإرسالها للصحفين لحضور المؤتمر محتواها بالعربية (ما التالى) مرفوقة مع وجود خط مستميم اعلى هذه العبارة يأتى بشكل منحنى في النهاية.

الامر الذي يشير وبكل تأكيد إلى الأخبار التي سمعنا عنها خلال الفترة الماضية عن قدوم نسخة منحنية من الهاتف الجديد يحمل شاشة ممتدة حتى الاطرف تأتى تحت إسم سامسونج جالاكسى اس ايدج Galaxy S Edge كما هو الحال مع الرائد اللوحى الذي تم الاعلان عنه من قيل Galaxy Note Edge.

جالاكس اس 6

أسعار جوال سامسونج جالكسي إس Galaxy S6

هذا ومن المنتظر أن يحمل الرائد الجديد Galaxy S6 مجموعة من المواصفات التقنية الجديدة والتي تستخدم لأول مرة من قبل الشركة الكورية.

تتمثل في امتلاك الهاتف جالاكسى اس 6 معالج جديد من فئة المعالجات ذوى معمارية 64 مبنى على 14 نانومتر مما يجعل الهاتف أسرع بنسبة 50%، وذلك بعد أن قررت سامسونج رسمياً الاستغناء عن معالجات Snapdragon 810 مع وجودة ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت.

ومن هنا يمكنكم الاطلاع على تقرير كامل عن كافة مواصفات سامسونج جالاكسى Galaxy S6 التي تم تسربيها خلال الفترة الماضية عبر الموقع الشهير BGR.

وفي هذا الاطار قام موقع sammobile بتسريب أسعار جوال Galaxy S6 ونسخة الجالاكسى اس ايدج في الولايات المتحدة الامريكية والدول الاوروبية.

حيث يأتى هاتف جالاكسى إس 6 بثلاث سعات تخزينية مختلفة، وهى نسخة الـ 32 جيجابايت والتي تأتى بسعر 749 يورو ونسخة 64 جيجابايت التي يصل سعرها إلى 849 يورو، واخير نسخة 128 جيجابايت مسعره بـ 949 يورو.

اخر واحدث أسعار الموبايلات 2015

تحميل تطبيق dubsmash

اما النسخة الاخرى من الهاتف Galaxy S Edge ذات سعة 64 جيجابايت فسوف يصل سعرها إلى 949 يورو و1049 يورو لسعة 128 جيجابايت، وبالطبع سوف تختلف هذه الأسعار بشكل كبير في الاسواق العربية.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.