احذرها وأوقفها فوراً.. ميزة مشهورة بهاتفك تستهلك باقة الإنترنت وتؤدي إلى نفاذها سريعاً وكيفية إلغائها

من الأمور التي يعاني منها العديد من مستخدمي شبكة الإنترنت، سواءً أكان الإنترنت المنزلي أو بيانات الهاتف، هي نفاذ الباقة، بشكل سريع، الأمر الذي يضطر معه المستخدم إلى شحن باقات إضافية أخرى، مما يزيد العبء على المستخدمين.

احذرها وأوقفها فوراً.. ميزة مشهورة بهاتفك تستهلك باقة الإنترنت وتؤدي إلى نفاذها سريعاً وكيفية إلغائها

ميزات تستهلك باقة الإنترنت وتؤدي إلى نفاذها سريعاً

احذرها وأوقفها فوراً.. ميزة مشهورة بهاتفك تستهلك باقة الإنترنت وتؤدي إلى نفاذها سريعاً وكيفية إلغائها 1 29/9/2021 - 7:17 م

وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى استهلاك ونفاذ باقات الإنترنت، وعلى رأسها ميزة التشغيل التلقائي للفيديوهات، وميزة تحمل الصور والفيديوهات بجودة عالية، وكذلك ترك شبكة الواي فاي دون حماية، وقيام العديد من الأشخاص باستغلالها، ولذلك يجب الحذر من هذه الأسباب ووقفها فوراً للحفاظ على باقة الإنترنت لفترة أطول.

كما أن هناك ميزة شهيرة في هواتف آيفون تستهلك الباقة، وهي ميزة الواي فاي المساعد، وهذه الميزة متوفرة بهواتف آيفون 5 والأحدث منها، وهذه الميزة تجعل هاتفك متصل على مدار اليوم بشكة الواي فاي حتى ولو كان الإتصال ضعيف أو متقطع، وتقوم تلك الميزة باستبدال الشبكة بشكل تلقائي حال ضعف الشبكة الأساسية التي يعمل عليها المستخدم.

اقرأ أيضاً:

ولتعطيل تلك الميزة المعروفة باسم Wi-Fi Assist أو الواي فاي المساعد، عليك الذهاب إلى إعدادات هاتفك الآيفون، واختيار Cellular ثم البحث عن Wi-Fi Assist، ومنها اضغط على زر إيقاف تشغيل هذه الميزة.

احذرها وأوقفها فوراً.. ميزة مشهورة بهاتفك تستهلك باقة الإنترنت وتؤدي إلى نفاذها سريعاً وكيفية إلغائها 2 29/9/2021 - 7:17 م




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. محمدين يقول

    وحوار اللوكيشن

  2. أحمد يقول

    شكرن على الخدمة المتميزة