إنفنينيكس تطلق هاتف Note 12i Infinix بمواصفات رائعة جداً وسعر مناسب لجميع الفئات

أعلنت شركة إنفينكيس Infinix الصينية الشهيرة، عن إطلاق هاتف Note 12i Infinix، وهو أقل تكلفه من هاتفها Note 12 Infinix، والهاتف الجديد يتمتع بمواصفات رائعة بالمقارنة لسعره، وذلك سعياً منها لتشجيع العديد من الفئات خاصة فئة الشباب على اقتناء هذا الهاتف والذي يتمتع بمواصفات تجعله جذباً للعديد منهم، خاصة وأن سعره يناسب الجميع، وسوف نتناول في هذه السطور مواصفات وسعر هاتف Note 12i Infinix الجديد.

مواصفات وسعر هاتف Note 12i Infinix الجديد:-

وفقاً لما ذكرته شركة إنفينكس الصينية صاحبة العلامة التجارية التقنية المعروفة فإن مواصفات هاتفها من نوع Note 12i Infinix الجديد تأتي كالتالي:-

الشاشة شاشة كبيرة بمقاس 6.82 بوصة بجودة عرض 1640× 720 بكسل وهي من نوع IPS LCD، وبمعدل تحديث يبلغ نحو 90 هرتز.
المعالج من إنتاج شركة ميدياتك التايوانية وهو من نوع Helio G85 + ذكراة عشوائية بسعة 4 جيجا بايت بالاضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية  تبلغ سعتها نحو 128 جيجا بايت.
الكاميرا كاميراًخلفية مزدوجة + مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بكسل + فتحة عدسة مقاس 1.6 بوصة، + والعدسة من نوع aux ودقتها 2 ميجا بيكسل، والكاميرا لها القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو بدقعة 1440 بكسل بمعد 30 إطار بالثانية الواحدة.

كما توجد كاميرا سيلفي دقتها 8 ميجا بيكسل.

البطارية قوة البطارية 5000 مللي أمبير وتدعم خاصية الشحن السريع بسرعة 18 وات.
الألوان يأتي هاتف Note 12i Infinix في ثلاث ألوان هي الأسود والأزرق والذهبي.
نظام التشغيل أندرويد 12.
السعر السعر العالمي لهاتف Note 12i Infinix هو 245 دولار أي ما يارب نحو 4500 جنيه مصري، ونحو 918.75 ريال سعودي،ونحو 75.95 دينار كويتي.

وتعد هواتف انفينكس من الهواتف التي تتميز بالمواصفات المميزة والتي تنافس بها أقوي الشركات، كما أنها تمتع بسعر قليل بالمقارنة لما تتمتع بها هواتفها المحمولة من مواصفات لا يمكن أن يجدها المستهلك في أي نوع أخر، أو أن يجد هذه المواصفات ولكن بسعر أكبر بكثير من هواتف انفينكس.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. طالب يقول

    حلو بس مش عارفه اعمل ايه يعني