إطلاق Samsung Galaxy Fold 2 في جميع أنحاء العالم في عام 2020

تعمل سامسونغ ليلا نهارا على تنمية هاتفها الذكي غلاكسي فولد Galaxy Fold وعلى الرغم من فشل سامسونغ في أطلاق الهاتف هذه السنة وفشل الاختبار النهائي أعادة تصميم الهاتف وقامت بأعادة أطلاق أولي وهذا ما حقق مفاجأة حيث أن الهاتف المعاد تصميمه بيع بسرعة كبيرة.

إطلاق Samsung Galaxy Fold 2 في جميع أنحاء العالم في عام 2020 2 26/9/2019 - 6:03 م

لم تقم سامسونج بإطلاق جهازها في جميع أنحاء العالم وحتى الدول المختارة ستحصل على الهاتف بكميات محدودة جدا. Galaxy Fold الهاتف القادم من سامسونج القابل للطي حاليا تم بيعه في كوريا الجنوبية ومن المتوقع أن الدفعة الثانية أيضا سيتم تسويقها داخل الارض الكورية.

إطلاق Samsung Galaxy Fold 2 في جميع أنحاء العالم في عام 2020 1 26/9/2019 - 6:03 م

و في الوقت ذاته سيكون بمقدور الشركات التي تبنت برامج وأفكار لتصنيع في الولايات المتحدة شراء الهاتف اعتبارا من أول سنة 2020 وستكون حسب بعض الآنباء AT&T وBest Buy وSamsung Store  الأماكن الرئيسية في الولايات المتحدة للحصول على هذا الجهاز الباهظ الثمن.

سعر سامسونغ غالاكسي فولد Galaxy Fold

يصل سعر Galaxy Fold إلى 1980 دولارًا وهو أيضا محدود الكمية أن لم تحصل على الهاتف بسبب ثمنه أو بسبب الكمية المحدودة فيمكنك الانتظار حتى العام المقبل، سامسونج تخطط لعملية أطلاق إصدار أرخص من هاتفها القابل للطي وهذه المرة سيكون متاحا في جميع  أنحاء العالم. 

في عدة تسريبات تبين أن Galaxy Fold 2 المنتظر يحتوي على ذاكرة تخزين 256 جيجابايت فقط، بدلاً من 512 جيجابايت مما يقلل سعره قليلاً بالنسبة إلى بقية المزايا لا تعرف أن كانت سامسونغ ستخفض منها لخفض السعر أكثر أم لا ولكن التقارير المسربة تبين أن أن الهاتف سيصدر في جميع أنحاء العالم.