التخطي إلى المحتوى

PUBG Mobile و Asphalt 9: Legends و Alto’s Odyssey ليست سوى عدد قليل من عناوين ألعاب Android الرائعة التي تم إصدارها هذا العام ، نتوقع رؤية المزيد في المستقبل القريب من مطورين مشهورين مثل Bethesda و Gamevil و Butterscotch Shenanigans.

في ما يلي 10 ألعاب Android القادمة التي نشعر بحماس أكبر بشأنها .

Stardew Valley

أفضل 5 ألعاب قادمة لأجهزة الأندرويد

بدأ إصدار Stardew Valley الشهير على الكمبيوتر الشخصي في عام 2016 ، حيث جاء إلى Xbox One و PS4 في وقت لاحق من ذلك العام ، تسير قصة اللعبة على هذا النحو ، لقد ورثت مزرعة جدك القديمة في وادي Stardew و مهمتك هي تحويلها إلى مزرعة أحلامك .

يمكنك تربية الحيوانات ، زراعة المحاصيل ، وصناعة الآلات المفيدة لمزارعتك ، وكذلك الاختلاط مع السكان المحليين ، وحتى تلبية زوجة المستقبل وبدء عائلة ، تحقق من المقطع الدعائي أعلاه لمعرفة كيف تبدو اللعبة في العمل.

يتوفر Stardew Valley بالفعل على نظام iOS ، مقابل 7.99 دولار مع عدم وجود مشتريات داخل التطبيق ، تأتي اللعبة إلى Android أيضًا ، لكن المطور لم يكشف النقاب عنها بعد ، ومن غير الواضح أيضًا ما إذا كان سيتخذ نفس الأسلوب مثل إصدار iOS أو يقدم حلًا مجانيًا للتشغيل .

The Elder Scrolls: Blades

أفضل 5 ألعاب قادمة لأجهزة الأندرويد

The Elder Scrolls: Blades هي لعبة تمثِّل أدوار أول شخص ، أنت تلعب كعضو في Blades ، الذي ، بعد إجباره على النفي ، يجب أن يستعيد مسقط رأسه من بين الأنقاض ، يمكنك إنشاء مدينتك وتخصيصها ، والتعامل مع الأصدقاء والمنافسين في معارك ملحمية فردية ، واكتشاف الأسلحة الفريدة ، والدروع ، والقدرات ، وأكثر من ذلك بكثير.

أصدر مطور بيثيسدا سوفت ووركس مقطورة (أعلاه) ، والتي تبدو رائعة. تلمع اللمحات الخفيفة من السيوف والدروع بشكل واقعي ، والتفاصيل الصغيرة في الأبراج المحصنة والقلاع والجبال في بيئة اللعبة شعورًا كبيرًا بالجو. يقال أن البيئات المقدمة في اللعبة هي جودة وحدة التحكم.

مخطوطات المسنين ، كان من المقرر في بادئ الأمر ظهور بليدز في هذا الخريف ، لكن بيثيسا دفعت للأسف مرة أخرى إلى الإصدار “أوائل عام 2019.” ستكون اللعبة مجانيًا للعب ونفترض أنه سيوفر الكثير من عمليات الشراء داخل التطبيق ، رغم أن هذا لم يحدث تم تأكيده بعد ، تم إدراج اللعبة بالفعل على متجر Play ، حيث يمكنك الاشتراك للحصول على إشعار فور نشرها.

Hamsterdam

أفضل 5 ألعاب قادمة لأجهزة الأندرويد

في هذه اللعبة ، تخطو إلى حذاء Pimm ، الهامستر اللطيف في مهمة. تحولت شينشيلا الشريرة مارلو وعصابة فرمين إلى مدينة هامبورغ التي كانت في يوم من الأيام في مكان خطير. يسيطرون على السكان باستخدام Marlo Tonic واختطفوا جد Pimm ، وهو سيد هامستر-فو سابق. مهمتك هي استعادة السلام إلى Hamsterdam وإنقاذ جدك.

نسخة المحرر
15 أفضل ألعاب أندرويد المجانية لعام 2018!
يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على الشخصية الرئيسية بمختلف الملابس والاكسسوارات ، وركوب المدينة عبر سكوتر ، وأكثر من ذلك. تحقق من المقطع الدعائي القصير والمسلّي أعلاه لمعرفة المزيد حول لعبة Android القادمة.

يطلق المطور Hamsterdam بمساعدة التمويل الجماعي. باستخدام Indiegogo و Kickstarter ، جمعت أكثر من 30،000 دولار. ومن المتوقع أن يتم إصدار اللعبة في شهر مارس ، ولكن هناك نسخة تجريبية متاحة بالفعل – يمكنك الحصول عليها عبر الزر أدناه.

Bad North

أفضل 5 ألعاب قادمة لأجهزة الأندرويد

Bad North هي لعبة استراتيجية في الوقت الحقيقي مع رسومات بسيطة وبسيطة. كنت تأخذ على دور الأمير ، الذي غزت الجزيرة من قبل الفايكنج. مهمتكم هي صدهم بمساعدة جيش في سيطرتك الكاملة.

في شمال Bad ، المواقع هي كل شيء.

اللعبة هي كل شيء عن تحديد المواقع. عليك أن تضع جيشك في المواقع الصحيحة عبر ساحة المعركة ليخرج من القمة. لديك أيضا للرد بسرعة ومعرفة متى يتراجع لتجنب الهزيمة. بمجرد فوزك في معركة ، ستحصل على واحدة جديدة على جزيرة مختلفة ، لكل منها تخطيط فريد.

تتوفر Bad North بالفعل على Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch. يقول المطور إنه سيظهر على Android عام 2019 ، ولكنه لم يعط إطارًا زمنيًا أكثر تحديدًا.

H1Z1

أفضل 5 ألعاب قادمة لأجهزة الأندرويد

H1Z1 هي لعبة معركة رويال ، على غرار PUBG و Fortnite. يمكنك القفز من طائرة مع ما يصل إلى 150 لاعبين آخرين والبدء في البحث عن الأسلحة والذخيرة وغيرها من الإمدادات بمجرد الهبوط. ثم حان الوقت للمضي قدمًا في البحث عن الطعام وإزالة أكبر قدر ممكن من المعارضين. آخر واحد يقف يفوز.

تصبح لعبة playzone أصغر وأصغر حجمًا طوال اللعبة ، مما يجعل اللاعبين أقرب معًا والتأكد من أنك دائمًا على أصابع قدميك. تمامًا كما هو الحال في PUBG ، تتوفر السيارات بحيث يمكنك الوصول من مكان لآخر بشكل أسرع. يمكنك اللعب منفردا أو مع فريق واحد أو حتى أربعة لاعبين آخرين.

لا تتمتع H1Z1 بشعبية مثل PUBG أو Fortnite ، ولكنها لا تزال تملك الملايين من المعجبين المخلصين. يمكنك اللعب مجانًا والمتاحة على PS4 و PC. أكدت الشركة أن إصدار الجوّال قيد التنفيذ ، ولكن لا توجد تفاصيل حول موعد حدوثه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.