أفضل التطبيقات لإبقاء أطفالك مشغولين أثناء الحجر الصحي

لنكن صادقين مع أنفسنا، بسبب فيروس كورونا تخرج الأمور عن نطاق السيطرة؛ فلم يتوقع أحد أن تزداد الأمور بهذا السرعة، وبدأ الناس في الذعر.

بسبب الوباء، تم إغلاق العديد من المدارس، وترك الآباء والطلاب غير مستعدين. بعض الآباء قلقون، يسألون كيف يمكنهم إبقاء طفلهم مشغولاً أثناء الحجر الصحي.

وإليم قائمة بأفضل تطبيقات Android لإبقاء أطفالك مشغولين أثناء الحجر الصحي. هذه التطبيقات ليست ممتعة فحسب، بل تعليمية أيضًا.

أفضل التطبيقات لإبقاء أطفالك مشغولين أثناء الحجر الصحي 1 30/3/2020 - 9:39 م

مع كل الوقت الذي تقضيه في المنزل، لماذا لا تدع أطفالك يشاهدون الأفلام والمسلسلات التلفزيونيو لأعمارهم؟ مشاهدة الأفلام ستبقيهم مشغولين أثناء الحجر الصحي.

لذا إذا كنت تبحث عن أفضل الأفلام والعروض لأطفالك، فجرّب Netflix. إذا كنت تعتقد أن هذا التطبيق مخصص للبالغين فقط، فأنت مخطئ تمامًا.

لدى Netflix ميزة “الأطفال”، عند تمكينها، توفر تجربة مشاهدة آمنة لأطفالك، وتقوم هذه الميزة بتصفية مقاطع الفيديو والبرامج لطفلك لرؤية تلك التي تتناسب مع عمره، إذا لم يكن لديك Netflix بالفعل، فقد يكون الوقت قد حان لشراء واحدة.

  • يوتيوب كيدز

أفضل التطبيقات لإبقاء أطفالك مشغولين أثناء الحجر الصحي 2 30/3/2020 - 9:39 م

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق فيديو للأطفال، فإن YouTube Kids مناسب لك. يوفر هذا التطبيق للأطفال بيئة يمكنهم فيها الاستكشاف والاستمتاع بمفردهم.

باستخدام المرشحات الآلية المناسبة للحفاظ على أمان طفلك، لا داعي للقلق كثيرًا بشأن مقاطع الفيديو غير الملائمة التي يمكن أن تضر بك. يمكنك تعديل تفضيلات وتوصيات المشاهدة الخاصة بك والاختيار من فئات عمرية مختلفة مناسبة لطفلك.

  • تطبيق “Lightbot”

أفضل التطبيقات لإبقاء أطفالك مشغولين أثناء الحجر الصحي 3 30/3/2020 - 9:39 م

يقدم تطبيق  Lightbot مفاهيم جديدة لأطفالك بطريقة سهلة وممتعة كما يمكنهم تعلم أشياء جديدة أثناء لعب ألعاب الفيديومن خلال الألغاز وغيرها من المعلومات المفيدة.

إذا كنت تخطط لتعليم طفلك شيءًا جديدًا أثناء الحجر الصحي، فحاول استخدام Lightbot، فقم بتنزيل التطبيق الآن على Google Play!

  • لعبة  “ماين كرافت”

أفضل التطبيقات لإبقاء أطفالك مشغولين أثناء الحجر الصحي 4 30/3/2020 - 9:39 م

تسمح لعبة Minecraft للمستخدمين باستكشاف عوالم مختلفة وبناء كل شيء من الصفر مع الكثير من الميزات الجديدة، لدى أطفالك الكثير لاكتشافه في هذه اللعبة.

سيستمتع الأطفال بهذه اللعبة، وإنشاء الهياكل والموارد التعدينية والحرف اليدوية سيثير إبداع طفلك ويحافظ على نشاط عقله أثناء اللعب.

  • تطبيق “NoPix”

أفضل التطبيقات لإبقاء أطفالك مشغولين أثناء الحجر الصحي 5 30/3/2020 - 9:39 م

لا تقتصر التطبيقات التي من شأنها أن تبقي طفلك مشغولاً على الألعاب. يمكنك أيضًا السماح لهم باستخدام التطبيقات التي يمكنها زيادة الإبداع أثناء الاستمتاع.

NoPix هو تطبيق تلوين جديد للأطفال. يمكنهم تنزيل وإنشاء ودمج ولون الأعمال الفنية لتحسين مهاراتهم في الرسم والتلوين.

  • تطبيق “epic”

أفضل التطبيقات لإبقاء أطفالك مشغولين أثناء الحجر الصحي 6 30/3/2020 - 9:39 م

إذا كان أطفالك يستمتعون بقراءة الكتب، فإن Epic هو تطبيق لا بد منه. مع الآلاف من الكتب والفيديوهات والاختبارات عالية الجودة، يجلب هذا التطبيق التعلم للأطفال حتى في المنزل.

لا تقتصر الملحمة على الكتب فحسب. كما يقدم مقاطع فيديو تعليمية، وكتب صوتية، وأشياء مثيرة للأطفال. بفضل البيئة الآمنة والصديقة للأطفال، يمكنك السماح لأطفالك باستكشاف التطبيق دون أي قلق.

يمكن للمستخدمين إنشاء ما يصل إلى أربعة ملفات تعريف يمكنك تخصيصها. مع توصيات الكتاب التي تعتمد على اهتمامات ومستوى القارئ، لن ينفد طفلك من الأشياء لقراءتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.