أشياء يجب أن تعرفها قبل شراء شاشة التلفزيون الحديثة إل جي سوبر أود

شاشة التليفزيون تعتبر من  المنتجات طويلة العمر ولها معدل استهلاك، يحتسب حسب عمر المنتج وقديما كان تحدد بعدد من الساعات، ولكن اليوم ندخل في معطيات كثيرة حيث وصلت بنا تكنولوجيا الرقمية، إلى أنواع عدة من الشاشات، الذكية والتي تدعم وظائف كثيرة، وخيارات عدة، واليوم نتطرق إلى شاشة إل جي سوبر أود.

أشياء يجب أن تعرفها قبل شراء شاشة التلفزيون الحديثة إل جي سوبر أود 4 29/10/2017 - 8:09 م

أحببت أن الفت نظر سيادتكم قبل أنفاق الكثير من الأموال على شاشة التلفزيون أن نلتفت إلى بعض النصائح التي  تساعدك في البحث والاختيار  لشراء شاشة ناسبة حديثة، تستفيد من مميزاتها على المدى الطويل، وجود ألوان أكثر دقة قد لا يبدو للبعض مهما، على سبيل المثال، يمكنك أن ترى بوضوح ‘1 + 8 = 9’ على تلفزيون إل جي سوبر أود من كل من مستقيم وعلى الجانبين. على شاشة التلفزيون التي لا يمكن أن تظهر أن العديد من الألوان بدقة، ومع ذلك، تتحول الأرقام إلى ‘1 + 3 = 9’.

أشياء يجب أن تعرفها قبل شراء شاشة التلفزيون الحديثة إل جي سوبر أود 1 29/10/2017 - 8:09 م

أشياء يجب أن تعرفها قبل شراء شاشة التلفزيون الحديثة إل جي سوبر أود 2 29/10/2017 - 8:09 م

وتتألف أجهزة تلفزيون إل جي سوبر أود من خلايا نانو وموحدة وجزيئات 1nm التي تخلق دقة ألوان عالية. خلايا نانو تمتص فائض موجات الضوء وبالتالي تعزيز نقاء الألوان، تعمل خلايا النانو على تحسين التدرج اللوني والدقة، ونتيجة لذلك، تكشف أجهزة تلفزيون إل جي سوبر أود عن مليار لون نابض بالحياة، أكثر بكثير من أجهزة التلفاز التقليدية، كما تعرض تشوه اللون الصفر عبر زوايا مشاهدة أوسع. والتحدث عن زوايا النظر

خيارات عدة تستقل بها شاشات تلفزيون

تليفزيونات إل جي سوبر أود تدعم كلا التي تحتاج إلى مشاهدتها إذا كنت تريد جودة صورة متفوقة.يقدم كل من HDR10 و  الدعم لما يصل إلى مليار لون على الشاشة، ميزة مذهلة 64 مليار لون. كما يدعم الرؤية مستويات أعلى من السطوع، في ما يصل إلى 10، 000 شمعة في المتر المربع، مقارنة مع HDR، الذي يدعم ما يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع من السطوع.ومع ذلك، تستخدم البيانات الوصفية الديناميكية أو المستمرة، بحيث يمكن تعديل مستويات الألوان والسطوع لكل مشهد، أو لكل إطار، للحصول على تجربة مشاهدة مثالية، يستخدم HDR10 البيانات الوصفية الثابتة التي يتم إرسالها مرة واحدة فقط. لذلك يمكن لأشرطة الفيديو دولبي فيسيون تحسين الصورة للمشاهد الساطعة أو المظلمة، في حين أن أشرطة الفيديو HDR10 سوف تضطر إلى حل وسط على وضع واحد.

أشياء يجب أن تعرفها قبل شراء شاشة التلفزيون الحديثة إل جي سوبر أود 3 29/10/2017 - 8:09 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.