آيفون الزجاجي بـ6 شاشات أمامية وخلفية وبالحواف وبراءة اختراع لأبل ستحدث ثورة بعالم الهواتف الذكية

وفق تقارير أمريكية، فقد حصلت شركة أبل على براءة اختراع جديدة لهاتف آيفون، مصنوع بالكامل من الزجاج، ويطلق على براءة الإختراع التي حصلت عليها أبل لهاتفها الجديد “لوح زجاجي واحد”، حيث سيشتمل الهاتف على شاشات عرض من الخلف والأمام ومن الحواف، مع عدم وجود أي تغيير في شكل ولا حجم هاتف آيفون المستقبلي.

آيفون الزجاجي بـ6 شاشات أمامية وخلفية وبالحواف وبراءة اختراع لأبل ستحدث ثورة بعالم الهواتف الذكية

آيفون الزجاجي وبراءة اختراع جديدة لأبل

وتدور شاشة هاتف آيفون المستقبلي في جميع الإتجاهات، ومن الممكن أن يكون تركيب الشاشة في الخلف لمضاعفة حجم الشاشة مع التمسك بالحجم والشكل الأساسي للهاتف، ووفق شركة أبل فإن الهاتف المنتظر سيكون لامع وسلس بصريا، وفي الصور التالية التصميم الهندسي لهاتف آيفون المرتقب.

ورجحت بعض التقارير الواردة أن يكون هاتف آيفون الزجاجي المستقبلي مكون من عدة قطع متصلة ببعضها عن طريق تقنيات تعمل على تقليل رؤية اللحامات وعددها بين مكونات الهاتف الزجاجي.

وأضافت شركة أبل أن الهاتف المستقبلي سيحتوي على 6 شاشات وذلك وفق براءة الإختراع، وسيبدو الجهاز وكأنه لوح زجاجي بالكامل، وسوف يكون بالهاتف شاشات زجاجية على الحواف الأمر الذي سيوفر عرضاً إضافياً للمستخدم، ومن الممكن أن تعرض الشاشات الموجودة بحواف الجهاز التطبيقات التي تم استخدامها، كما ستكون حواف هاتف آيفون المستقبلي منحنية، وسيظل هناك حاجة لمنافذ مكبرات الصوت والشاحن والمنافذ الأخرى.

قد يهمك أيضاً:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كم سعره