أحمد ياسر ريان: شرف لأي لاعب الانضمام إلى الزمالك.. ولكن!

كشف اللاعب أحمد ياسر ريان، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا موقفه من الانضمام لنادي الزمالك، بعد تصريحاته رئيس مجلس إدارته مرتضى منصور.

أحمد ياسر ريان: شرف لأي لاعب الانضمام إلى الزمالك.. ولكن!

وقال ريان، أنه لم يصله أي عرض من الزمالك، وإذا تلقى مستقبلًا عرضًا بالانضمام إلى القلعة البيضاء سيفكر فيه بالطبع، موجهًا الشكر إلى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي لحديثه عنه.

وأضاف ريان، أنه شرف لأي لاعب الانضمام إلى الزمالك، ولكن الأمر بالنسبة له صعب في الوقت الحالي، حيث أنه تربى داخل جدران القلعة الحمراء منذ 18 عامًا، معلقًا: “الأهلي عندي في حتة تانية”.

وعن دخوله في صفقة تبادلية مع شادي حسين، مهاجم سيراميكا كليوباترا السابق، والمنضم حديثًا إلى النادي الأهلي، قال ريان، أنه لا يردى ذلك تقليلًا منه، لأن المارد الأحمر وجد مصلحته في ذلك.

وأشار ريان، إلى أنه حزين وكان يتمنى الاستمرار في الأهلي؛ نظرًا لكون ابن النادي ومشجع يحضر كل مبارياته، وكان يتمنى خدمة النادي الذي ينتمي إليه، موجهًا الشكر للجماهير التي دعمته بقوة، قائلًا: “إن شاء الله لينا عودة قريب.. وإن شاء الله هرجع ألعب في الأهلي من جديد”

وتابع ريان، أنه يحب التحديات، ولا يوجد لاعب يخرج 4 سنوات للإعارة إلا ويثق في نفسه بأنه سيتألق ويعود لفريقه من جديد، مشيرًا إلى أن شادي حسين، سيكون إضافة للمارد الأحمر، وسوف يتألق مع الفريق في الموسم الجديد بمشيئة الله.

اترك تعليقاً