نيمار يشارك في كلاسيكو الاتحاد والهلال في الدوري السعودي 2023/2024

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، استعداداته المكثفة، لخوض مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، مساء الغد (الجمعة)، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2023/2024.

نيمار يشارك في كلاسيكو الهلال والاتحاد

نيمار جونيور دا سيلفا - المصدر: صور جوجل

نيمار يشارك في كلاسيكو الاتحاد والهلال

وبحسب ما ذكرته الإعلامي “عبد الرحمن أباعود”، فإن النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، سوف يغادر برفقة بعثة الهلال، اليوم، إلى جدة، تحضيرًا لمباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

وحقق نيمار دا سيلفا تقدمًا كبيرًا في التدريبات التأهيلية، منذ انضمامه إلى صفوف الهلال، ويتوقع مشاركة اللاعب لمدة لا تقل عن 45 دقيقة في مباراة الاتحاد، ليسجل مشاركته الأولى بقميص الزعيم.

وكان نادي الهلال قد أعلن خلال الأسبوع الماضي، عن تعاقده بصورة رسمية مع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد لمدة موسمين حتى يونيو 2025، مقابل 90 مليون يورو إلى النادي الفرنسي.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 يوم الجمعة الموافق 1 من ديسمبر القادم 2023، على ملعب “عبدالله الفيصل” وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساء بتوقيت السودان وليبيا.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يقدم موسما قويا، خلال بداية دوري روشن للمحترفين في نسخته الحديدة 2023/2024 حتى الأن، حيث يحتل صدارة الترتيب العام للدوري برصيد 12 نقطة، مع الأهلي الذي يمتلك نفس الرصيد.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023-24 عبر قنوات SSC ستجد مباراة الاتحاد ضد الهلال مذاعة على شاشتها بصورة مباشرة وبتعليق صوتي مميز، علما بأن ملعب عبدالله الفيصل في جدة سيحتضن المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد