برناردو سيلفا يقترب من الدوري السعودي تحت أنظار الهلال والنصر

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مساء أمس الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بأن النجم البرتغالي الدولي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، صار قريبًا من الانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

برناردو سيلفا يقترب من الدوري السعودي

برناردو سيلفا يقترب من الدوري السعودي

برناردو سيلفا يقترب من الدوري السعودي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهير، فإن البرتغالي الدولي برنادرو سيلفا، الذي ارتبط على مدار الفترة الماضية بالانتقال إلى برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، قرر الموافقة على اللعب في الدوري السعودي للمحترفين، بداية من الموسم المقبل.

الهلال والنصر يتنافسان على برناردو سيلفا

وأكدت الصحيفة الإسبانية على أن النجم البرتغالي، الذي سبق له الانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي قادمًا من موناكو الفرنسي، يتنافس على ضمه ناديا الهلال والنصر، بهدف التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي خلال سوق انتقالات الصيف الحالي.

واستطاع برناردو سيلفا في قيادة مانشستر سيتي، الموسم الماضي، لتحقيق الثلاثية التاريخية خلال الموسم الحالي 2022/2023، بتحقيق ألقاب البريميرليج وكأس الاتحاد الإنجليزي بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن ينتهى عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، برناردو سيلفا، مع النادي الأزرق السماوي في صيف عام 2025.

سبب فشل انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة

وارتبط برناردو سيلفا في الفترة الماضية بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، حيث يريد الذهاب إلى ملعب “كامب نو” وكذلك يريد المدير الفني تشافي هيرنانديز جلبه للفريق.

لكن الأزمات المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا تعيق إتمام الصفقة خلال الصيف الحالي، حيث يجب عليهم بيع لاعبين أولًا للتعاقد مع آخرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد