الوداد البيضاوي…يفكر في بيع 4 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

كشفت الصحيفة المغربية “هسبورت” أن فريق “الوداد الرياضي المغربي” يدرس في بيع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولذلك بعد تلقي أكثر من لاعب عروضا من بعض الأندية العربية.

كان النادي الأهلي المصري قد فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام للمرة الحادية عشر في تاريخه، وأصبح سيد اللعبة في القارة السمراء بعد الفوز على فريق الوداد البيضاوي في القاهرة بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، وحل ضيف على الوداد وبعد التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، توج النادي الأهلي في معلب “محمد الخامس” ليضيف النجمة الحادية عشر على قميصه.

 

وكشفت الصحيفة المغربية “هسبورت” أن بعض لاعبي نادي الوداد دخلوا دائرة اهتمام أندية عربية للتعاقد معهم بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقهم خلال الموسم الكروي الحالي بقميص الفريق.

 

حيث أشارت الصحيفة أن هناك 4 لاعبين يعتبرون من ركائز النادي البيضاوي، حيث دخلوا في حسابات بعض الأندية العربية فقد تلقى منهم بعض الاتصالات الأولية، وتلقى البعض الآخر عروض رسمية، وسوف يتم فتح باب المفاوضات في الأيام المقبلة.

صورة لاعبي فريق الوداد البيضاوي
لاعبي فريق الوداد الرياضي المغربي

 

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب “يحيى جبران” لاعب خط الوسط تلقى اتصالات من أحد أندية الدوري السعودي، وهو الأمر نفسه بالنسبة للظهير الأيسر “يحيى عطية الله”، كما تلقى “أيمن الحسوني” اتصالات من أحد الأندية القطرية، في حين تقلى حارس المرمى “أحمد رضا التكناوتي” عرضا من نادي خليجي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد