مصير وليد عبدالله يحدث انقسامًا بين جماهير النصر السعودي

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل حارس مرمى نادي النصر السعودي، وليد عبدالله بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

وليد عبدالله يحدث انقساما داخل النصر السعودي

وليد عبدالله يحدث انقساما داخل النصر السعودي

الوضع التعاقدي لـ وليد عبدالله مع النصر السعودي

ومن المقرر أن ينتهي عقد وليد عبدالله صاحب الـ37 عامًا مع نادي النصر بعد 5 أيام، ولم تتخذ الإدارة قرارًا بتجديد عقده، كما لم يحسم الحارس موقفه سواء بالانتقال إلى ناد آخر أو إعلان الاعتزال في حالة رحيله، علمًا بأنه يشارك لمرات قليلة للغاية في مباريات العالمي.

وعلى ذلك، فقد حدث انقسامًا بين الجماهير النصراوية، فيما يتعلق بشأن موقف الحارس النصراوي، ليصبح اسمه ضمن قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في الساعات الماضية، حيث يرى البعض ضرورة استمراره، باعتباره داعمًا كبيرًا للاعبين، فيما طالب البعض برحيله.

مصير وليد عبدالله يحدث انقسامًا بين جماهير النصر السعودي

وقال عيسى الفيفي بشأن وليد عبدالله:

“ننتقد وليد عبدالله على مستواه لكن في المقابل عمله على تحفيز اللاعبين وخلق أجواء إيجابية بينهم أمر مهم، لذلك أرى أن من صالح الفريق التجديد معه موسمًا إضافيًا لاستمرار هذه الأجواء والروح في النصر”.

بينما قال سعد بن عبدالله في هذا الشأن:

“بيئة النصر جاذبة ومدرجة جاذب هالفرحة تدرس للأجيال النصر.. أعتقد وليد عبدالله له دور كبير في هذه البيئة الجيدة بين اللاعبين، كاريزما شخصيته تحظى بقبول كبير بين زملائه.. وجود وليد مطلب حتى لو انتهى عقده فهناك من يختصر عليك الزمن والجهد في إيجاد بيئة مناسبة بين اللاعبين”.

وعلق الأمير الشاعر على وضعية وليد عبدالله بأن:

“حركات وليد عبدالله لا تغني ولا تسمن من جوع محاولاته بالبقاء واللعب على وتر جماهير النصر بهذه المشاهد انتهى زمنها.. نحتاج حارسًا آخر يفيد الفريق في حال لا سمح الله تعرض الحارس الأجنبي للإصابة يعوضنا غيابه”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد