انفعال اليو ديانج خلال مباراة وفاق سطيف على الرغم من فوز الأهلي برباعية

حقق النادي الأهلي أمس السبت الموافق 7/5/2022 فوزا ثمينا وغاليا على نظيره وفاق سطيف الجزائري بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بإستاد السلام ليضع الأهلي قدما في النهائي في انتظار مباراة العودة في الجزائر يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساء.

بداية نارية للأهلي في الشوط الأول

دخل النادي الأهلي بتشكيلة هجومية بغرض استغلال عامل الأرض والجمهور الملتهب في المدرجات، والذي ساهم بشكل كبير في رفع الروح المعنوية للاعبين داخل أرض الملعب والذي لم يتوقف عن التشجيع طوال المباراة، والذي ترجمه لاعبين الأهلي لسيطرة على مجريات المباراة.

هدف ملغي وهجمات ضائعة

تسابق لاعبين الأهلي على إضاعة الفرص وعدم قدرتهم على ترجمة السيطرة لأهداف وسجل الأهلي هدف عن طريق لاعبه طاهر محمد طاهر والذي ألغاه الحكم بداعي التسلل ثم تلاها هجمتين خطيرتين للأهلي ولكن القائم الأيسر منع الأهداف بالمرصاد، حتى استطاع لاعب الأهلي بيرسي تاو إحراز الهدف الأول برأسية من صنع طاهر محمد.

انفعال اليو ديانج

سيطر الأهلي على النصف الأخير من الشوط الأول وظهر فردية بعض اللاعبين ورغبتهم في تسجيل أهداف، الأمر الذي دفع باليو ديانج إلى الانفعال على بعض اللاعبين لاستعادة تركيزهم ورغبتهم في تحقيق مزيد من الأهداف، وعند انتهاء الشوط الأول ذهب إلى العديد من اللاعبين لتشجيعهم ورفع الروح المعنوية لهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد