أصداء الهزيمة أمام الأهلي لم تنتهي.. الهلال يقيل مديره الفني ويوجه الشكر له

لم تنتهي أصداء الهزيمة الساحقة التي نالها نادي الهلال السعودي على يد المارد الأحمر بطل مصر والقارة السمراء في مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع برباعية نظيفة لتتسبب في عدد من الازمات داخل جدران الفريق السعودي.

الاهلي والهلال السعودي

الأزمات لم تتوقف عند غضب الجمهور فقد زحف الغضب لجدران النادي الذي قررت إدارته رسميًا إنهاء تواجد المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم وفسخ التعاقد معه بشكل رسمي.

وفي تغريدة رسمية عبر حسابه على تويتر اعلن الزعيم الهلالي “قرر مجلس إدارة نادى الهلال برئاسة بهد بن سعد بن نافل إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني ليوناردو جارديم بالتراضي حيث تقدم المجلس الشكر للمدرب على ماقدمه طليت الفترة الماضية للنادي”.

الجدير بالذكر أن جارديم قاد الزعيم في 17 لقاءًا، حيث لم يتمكن الفريق من الفوز سوى في ثماني لقاءات فقط، بينما تعادلوا في سبع لقاءات وإنهزموا في لقائين لتقرر إدارة الفريق إقالته وفسخ التعاقد معه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.