قبل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان.. 5 نجوم ينتظر الجمهور رؤيتهم في الملعب

يترقب الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم بكل إشتياق وإستعداد لمتابعة مباراة قد تكون الأهم في 2022 والأمتع وذلك عندما يلتقي نادي ريال مدريد ممثل كرة القدم الأسبانية مع نظيره نادي باريس سان جيرمان ممثل الكرة الفرنسية بذهاب دور ال 16 لدوري أبطال أوروبا.

مباراة الغد والتي ينتظرها الجميع سواء في أوروبا سوف تشهد حضور عدد من النجوم واللاعبين أصحاب المهارات الكبيرة والأرقام التي تجعل الملايين في إنتظارهم غدًا، وفي التقرير التالي نرصد أبرز النجوم المتوقع متابعتهم في مباراة الغد.

ميسي:

لايخفى على أحد أن نجم البارسا السابق والذي يعتبر أحد أهم عناصر الفريق الباريسي حاليا ليونيل ميسي على رأس النجوم الذي ينتظرهم ملايين العشاق في شتى ربوع الأرض، نظراً للشعبية الجارفة التي يمتلكها هذا المبدع.

وأحرز ميسي 5 أهداف بدوري الأبطال هذا الموسم  ليصبح هداف الفريق بالمسابقة حتى الآن.

ميسي

نيمار يعود من الإصابة:

وبعد إصابته بإلتواء في الكاحل منذ نوفمبر الماضي، جاء الوقت لعودة الفتى البرازيلي الشقى نيمار لصفوف الباريسيين ليصبح لدى أبناء ملعب حديقة الأمراء صديق جديد يقوي صفوفهم قبل لقاء الميرنجي.

مبابي:

ويأتي ثالث أضلاع مثلث الرعب الفرنسي كيليان مبابي صاحب الأربعة اهداف وصناعة أربع أهداف ليكمل ثلاثي باريس الهجومي والذي ينتظره ملايين المتابعين في كل دول العالم.

فينيسيوس جونيور:

وعلى الجانب الاسباني يأتي فينيسيوس الموهبة البرازيلية المبدعة على رأس النجوم الذين ينتظرهم عشاق كرة القدم وخاصة جمهور الميرنجي.

فينيسيوس لاعب ريال مدريد
فينيسيوس لاعب ريال مدريد

بنزيما:

وإن كنت تتحدث عن النجوم فلايمكن بأي حال أن تنسى الحكومة كريم بنزيما نجم وهداف الميرنجي الذي يقدم واحدة من أفضل فتراته هذه الفترة.

حيث نجح نجم المنتخب الفرنسي في إحراز 5 أهداف هو الأخر حتى الآن في البطولة، ويأتي في صدارة هدافي الليجا الاسبانية ب17 هدف وصناعة 7 اهداف في الدوري الأسباني.

هؤلاء النجوم  ليسوا فقط من ينتظرهم عشاق كرة القدم، بل هناك حالة من الترقب لجميع لاعبي الفريقين نظرًا لقوة المباراة ومتعتها التي يتوقعها وينتظرها الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد