صلاح يفاجيء مدربه وزملائه بهذا القرار.. وصفحة الريدز ترحب به

في واقعة لاتجدها إلا من خلال المصريين وتحديدًأ نجم مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح الذي تسبب في مفاجأة مدربه وإدارة ليفربول التدريبية حيث شارك اللاعب في تدريبات اليوم على عكس ماكان متوقع في ظل إحتياجه للراحة بعد المشاركة في مبارايات تحمل اشواطًا إضافية بكأس الامم رفقة الفراعنة.

صلاح في تدريبات ليفربول

وشارك النجم المصري محمد صلاح في تدريبات ليفربول اليوم إستعدادًا لمواجهة ليستر سيتي الخميس المقبل في إطار مبارايات البريميرليج.

حيث قام الحساب الرسمي للفريق الإنجليزي بنشر فيديو للفرعون المصري وهو يشارك في تدريبات الفريق معلقين من خلاله “Welcome back، MoSalah”.

مبارايات قوية للريدز

ومن المعروف أن نادي ليفربول سيخوض 8 مباريات متتالية بداية من 13 في الشهر الحالي ولمدة شهر، حيث إن الريدز سيلعب 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال تلك الفترة أيام 13 و19 و26 فبراير و5 و12 مارس ضد فرق بيرنلي ونوريتش سيتي وأرسنال ووست هام يونايتد وبرايتون على الترتيب.

وسيلعب الشياطين الحمر مباريات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي يومي 16 فبراير و8 مارس، بالإضافة إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد تشيلسي في 27 من الشهر الجاري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد