عقب فوز مصر على المغرب اليوم.. عمرو أديب يوجه رسالة هامه إلى إتحاد الكرة قبل مباراة الكاميرون

قام الإعلامى المعروف عمرو أديب، بتهنئة المنتخب المصرى من “جهاز فنى ولاعيبة وإدارة”، وذلك عقب الفوز على المنتخب المغربى الشقيق فى دور الثمانية من بطولة كأس الأُمم الإفريقية، وعلق قائلاً:ـ “السعادة كل السعادة، وعلى فكرة أنا قُلت إنى متفائل وكان المفروض الكل يقف وراء الرجالة”.

عقب فوز مصر على المغرب اليوم.. "عمرو أديب" يوجه رسالة إلى الإتحاد الكرة قبل مباراة الكاميرون

وأوضح “عمرو” من خلال البرنامج الذى يقوم بتقديمة “الحكاية”، والذى يتم إذاعته من خلال فضائية “mbc مصر”، بأن كل لاعيبة منتخبنا الوطنى كانوا رجال وأُسود وديناصورات ونُسور، وأكد:ـ “وإنت بتشوف الماتش بتكتشف إنك بتعشق مصر وتراب مصر قد إيه.. وكمان كل اللاعبين كانوا رجاله بمعنى الكلمة وكانوا وحوش”.

عمرو أديب

وأكد الإعلامى، على أن حكم المباراة كان سيئاً للغاية، وقال بأنه يطلب من إتحاد الكرة المصرى أن يتواصل مع الإتحاد الإفريقى بخصوص حكم مباراة الكاميرون القادمة حيث قال:ـ “المفروض يجيبوا حكم من برة، البطولة على أرض الكاميرون ويوم المباراة من الممكن يكون أسوء مما يمكن”.

حكم مباراة مصر والمغرب

وصرح بأن المنتخب المصرى كان أفضل من المنتخب المغربى طول المباراة، وأن محمد صلاح كان نجم المباراة وهو بطل عالمى وخير قائد للمنتخب المصرى، وأن المنتخب المغربى “ملعبشى”، وعلق:ـ “النجم محمد صلاح إضرب النهاردة بما فيه الكفاية”.

محمد صلاح

وأنهى “عمرو أديب” قائلاً:ـ “حارسى منتخب مصر وخط الدفاع بالكامل راحوا وعاوزين يروحوا الصيانة، وكمان مباراة الكاميرون مش فى إدينا، ولازم ناخد بالنا كويس”، وطالب أيضاً بأن يكون هناك رقابة على تحليل الـ “bcr” لجميع لاعبى المنتخب الكاميرونى، وأكد مرة أُخرى على أن يكون هناك حكم محايد متابعاً:ـ “لو الكاميرون ناوية تطبخها.. المفروض يقولوا من دلوقتى وإحنا نسيب الماتش ونروح من دلوقتى أحسن”.

عمرو أديب

وجديراً بالذكر، بأن المنتخب المصرى فاز اليوم على نظيره المغربى فى دور الثمانية من بطولة كأس الأُمم الإفريقية بهدفين مقابل هدف، وبذلك يتأهل المنتخب المصرى لمقابلة المنتخب الكاميرونى فى الدور نصف النهائى.

منتخب الكاميرون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.