ننشر الصورة التي تسببت في استبعاد”قفشة” من مباراة النجم الساحلى

أثار استبعاد المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلي رينيه فايلر، للاعبه محمد مجدى”قفشه”، استغراب الجماهير، نظرا لوجود اللاعب ضمن التشكيل الأساسى الذي يعتمد عليه المدرب.

 

وننفرد في “نجوم مصرية”بنشر السبب الحقيقى وراء استبعاد قفشه من مباراة النجم الساحلى، والذي رفض “فايلر”الكشف عنه في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، حيث وصل للمدرب أن قفشه لعب مباراة “خماسى”مع أصدقائه، بما يخالف اللوائح في النادى، حيث يمكن تعرض اللاعب لإصابة تبعده عن المشاركة، خاصة وأن الفريق كان مقبلا على مباراة مصيرية مثل مباراة النجم الساحلى، وهو ما اعتبره المدرب استهتارا من اللاعب يستوجب الاستبعاد والعقاب.

 

وننفرد بنشر الصورة سبب الأزمة:

 

وتصدر الأهلي مجموعته في بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على النجم الساحلى بهدف مقابل لا شىء، سجله جونيور أجاى في الشوط الاول، ايرتفع رصيد الأهلي إلى 10 نقاط، بينما تجمد رصيد النجم الساحلى عند 9 مقاط في المركز الثانى، متقدما على الهلال الذي لديه نفس النقاط، بسبب المواجهات المباشرة بين الفريقين، بينما يتذيل بلاتينيوم بطل زيمبابوى المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويأمل الأهلي في الفوز في مباراته المقبلة مع الهلال السودانى، التي تقام السبت المقبل في الخرطوم، بيتربع على صدارة المجموعة، وإن كان يكفيه التعادل لضمان الصعود، وينتظر نتيجة مباراة النجم الساحلى وبلاتينيوم لتحديد ترتيب المجموعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد