ننشر الصورة التى تسببت فى استبعاد”قفشة” من مباراة النجم الساحلى


أثار استبعاد المدير الفنى السويسرى للنادى الاهلى رينيه فايلر، للاعبه محمد مجدى”قفشه”، استغراب الجماهير، نظرا لوجود اللاعب ضمن التشكيل الأساسى الذى يعتمد عليه المدرب.

وننفرد فى “نجوم مصرية”بنشر السبب الحقيقى وراء استبعاد قفشه من مباراة النجم الساحلى، والذى رفض “فايلر”الكشف عنه فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة، حيث وصل للمدرب أن قفشه لعب مباراة “خماسى”مع أصدقائه، بما يخالف اللوائح فى النادى، حيث يمكن تعرض اللاعب لإصابة تبعده عن المشاركة، خاصة وأن الفريق كان مقبلا على مباراة مصيرية مثل مباراة النجم الساحلى، وهو ما اعتبره المدرب استهتارا من اللاعب يستوجب الاستبعاد والعقاب.

وننفرد بنشر الصورة سبب الأزمة:

ننشر الصورة التى تسببت فى استبعاد"قفشة" من مباراة النجم الساحلى 1 27/1/2020 - 12:06 م

وتصدر الاهلى مجموعته فى بطولة دورى أبطال افريقيا عقب الفوز على النجم الساحلى بهدف مقابل لا شىء، سجله جونيور أجاى فى الشوط الاول، ايرتفع رصيد الاهلى إلى 10 نقاط، بينما تجمد رصيد النجم الساحلى عند 9 مقاط فى المركز الثانى، متقدما على الهلال الذى لديه نفس النقاط، بسبب المواجهات المباشرة بين الفريقين، بينما يتذيل بلاتينيوم بطل زيمبابوى المجموعة برصيد نقطة واحدة.

ويأمل الاهلى فى الفوز فى مباراته المقبلة مع الهلال السودانى، التى تقام السبت المقبل فى الخرطوم، بيتربع على صدارة المجموعة، وإن كان يكفيه التعادل لضمان الصعود، وينتظر نتيجة مباراة النجم الساحلى وبلاتينيوم لتحديد ترتيب المجموعة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.