موعد مباراة الأهلي والزمالك غداً الإثنين في الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء

لقاء جديد يجمع بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من زمن الدوري الممتاز، وتعد القمة 115 التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية، وكان الأهلي قد نجح في الفوز باللقاء الذي جمع بينه وبين النصر يوم الثلاثاء الماضي الموافق 2 يناير 2018، ضمن مباريات الجولة الثامنة المؤجلة، وانتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4_0 لصالح القلعة الحمراء.

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك غداً الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء

وتقام مباراة الأهلي والزمالك غدًا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة السابعة عشر والأخيرة، في الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق الأحمر قد نجح في تخطي بتروجيت في لقاء الجمعة 29 ديسمبر 2017، لينتهي اللقاء بنتيجة 3_0 للمارد الأحمر، ليرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 36، يحتل بها المركز الثاني؛ حيث يفصله عن الإسماعيلي صاحب المرتبة الأولى نقطة واحدة فقط.

بينما تلقي نادي الزمالك الهزيمة على يد طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأربعاء الماضي 3 يناير، حيث انتهى بفوز نظيره بهدف نظيف دون رد من لاعبي القلعة البيضاء، مما أدي إلى إقالة نيبوشا وإيجاد بديل له يتخطى بالفريق الأبيض تلك المرحلة، ويتمكن من التصدر بالمراكز الأولى.
موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع برصيد 28 نقطة، بعد الهزيمة في العديد من المباريات والتعادل في عدة مباريات أخري، مما تسبب في نزيف النقاط للزمالك.

ويخوض قطبي الكرة المصرية اللقاء القادم، ضمن مباريات الجولة الـ17 غداً الإثنين في السابعة مساءا بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت السعودية.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك غدأ

وسيتم إذاعة اللقاء على كافة القنوات الرياضية المتخصصة في عرض البطولات المحلية، وهي كالآتي:

  • دي إم سي سبورت
  • النيل الرياضية
  • أون سبورت

جديرا بالذكر أن إيهاب جلال سيحل محل نيبوشا في قيادة الزمالك أمام المارد الأحمر غدا، وذلك بعد إقالة نيبوشا وتعاقد إدارة الزمالك مع جلال رسمياً خلال الأيام الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد