أول تعليق من يورجن كلوب بعد أنباء عرض نادي ليفربول للبيع

انتشر في الآونة الأخيرة خبر عرض نادي ليفربول للبيع من قبل مجموعة فينواي سبورت مقابل 4.5 مليار جنيه استرليني، ليصبح مستقبل النادي مجهول حتى الآن، وفي الجانب المقابل ظهرت أسماء مرتبطة بشراء النادي مثل إيلون ماسك والسير جيم راتكليف.

يورجن كلوب

موقف يورجن كلوب من بيع النادي

أكد يورجن كلوب في تصريحات صحفية بعد مباراته أمام ديربي كاونتي أنه ملتزم تجاه الفريق والصعود به إلى أعلى المراكز بغض النظر عن ملكية النادي، قائلًا: “نعلم بالأمر منذ فترة أطول بعض الشيء، بشأن أفكار مجموعة فينواي سبورت غروب، ولا أعلم لماذا نقول جميعا أنه سيتم بيع النادي ؟ ما قرأته هو أنهم يبحثون عن مستثمرين وهذا منطقي، فكرة جيدة، أحب ذلك، هذا لا يفسد استعداداتنا مطلقا”.

وتابع يورجن كلوب:” بالنسبة لي هذا لا يعني أي شيء، بصرف النظر عما يحدث، أحب حقا طريقة عملنا سويا مع الملاك ولكن إذا تغير ذلك فأنا ملتزم مع النادي بالتأكيد، بصرف النظر عما يحدث فنحن نواصل التقدم ونواصل التخطيط، وهذه النوعية من الأمور تستغرق وقتا”.

واختتم يورجن كلوب: ” في الوقت الحالي لم يحدث أي شيء، هي فقط أنباء، نحن نعمل عن كثب مع مجموعة فينواي سبورت، هي علاقة رائعة حتى الآن ولن يتغير الأمر”، والجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي تمكن من الفوز على نظيره ديربي كاونتي في مباراة الأمس، من خلال ركات ترجيح في بطولة كأس كاراباو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد