يورجن كلوب يُثير الجدل حول مستقبل محمد صلاح.. هل يستمر مع ليفربول؟

أثار الألماني يورجن كلوب، المدير لليفربول، الجدل حول مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

محمد صلاح

محمد صلاح المصدر/ صفحة ليفربول عبر تويتر

وكانت تقارير صحفية سعودية، أكدت بإن صلاح أتفق بشكل نهائي مع إدارة اتحاد جدة على الانتقال للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الإغراءات المالية الكبيرة التي تلقاها اللاعب.

وعقب نهاية مباراة ليفربول أمام نيوكاسل بالأمس، والتي حقق خلالها الريدز الفوز بهدفين مقابل هدف، قامت  شبكة “سكاي سبورتس” العالمية، بتوجيه سؤالًا لكلوب عن رحيل صلاح، والذي كان كالتالي:”موضوع انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد لم يختف تمامًا، أليس كذلك؟”.

ليأتي رد المدرب الألماني: “بالنسبة لي، لقد حدث ذلك!”.

وقام الصحفي الموثوق منه، فابريزيو رومانو، بنشر هذه التصريحات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” سابقًا، و”x” حاليًا.

وكان رومانو قد أكد في وقت سابق بإن محمد صلاح مستمر مع ليفربول ولن يرحل، بعد تمسك يورجن كلوب به، حيث يرى الأخير أن اللاعب يعد أحد أفضل لاعبي العالم خلال الفترة الحالية، ومن الصعب التفريط فيه بسهولة.

في سياق متصل، أكدت تقارير صحفية سعودية بداية هذا الأسبوع، أن مباراة الأمس لليفربول أمام نيوكاسل ستكون الأخيرة للدولي المصري، حيث سيرحل بعدها لمدينة دبي الإماراتية من أجل الخضوع للكشف الطبي ومن ثم توقيع عقود انتقاله لاتحاد جدة السعودي.

بينما نفي محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، ومحلل شبكة قنوات “بين سبورتس” القطرية، انتقال صلاح للدوري السعودي، مشيرًا إلى أن اللاعب يرغب في تحقيق الكرة الذهبية مع ليفربول، لذلك لا يريد الرحيل عن الريدز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد