يورجن كلوب يثير الجدل حول مستقبل محمد صلاح: هل سينتقل إلى السعودية؟

في رد فعل مفاجئ، أبدى يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، استيائه اليوم الجمعة من سؤال أحد الصحفيين حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح، وهذا على الرغم من إغلاق فترة الانتقالات في إنجلترا والمملكة العربية السعودية.

محمد صلاح بقميص نادي ليفربول الإنجليزي مصدر الصورة: الجول

وكان نادي الاتحاد قد أعلن في الأسابيع السابقة عن رغبته في شراء عقد محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب كان حازمًا برفضه التخلي عن النجم المصري، الملقب بـ “أبو مكة”.

وردًا على سؤال الصحفي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه ضد فريق وولفرهامبتون، قال كلوب بتعبير غاضب: “هل هذا جاد؟ هل لا يمكنك أن تنتظر حتى شهر ديسمبر لتطرح هذا السؤال؟ حتى في يناير، محمد صلاح لن يغادر إلى السعودية. ليس لدي أي قلق بشأن مستقبله أيضًا”.

وبشأن هذا الموضوع، علق الصحفي البريطاني بن جاكوبس قائلاً: “صانعو الصفقات في السعودية يخططون لصيف عام 2024، وليس يناير. رغبة الاتحاد في ضم صلاح جاءت استعدادًا لكأس العالم للأندية المزمع إقامتها في ديسمبر المقبل”.

وأضاف جاكوبس أن التعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات منتصف الموسم ليس خيارًا مفضلًا لدى القائمين على عمليات الانتقالات، إذ يُفضل الانتظار حتى فترة الانتقالات الصيفية لتقييم العروض المتاحة والاختيار الأمثل لضم الجناح المصري، والذي قد لا يكون بالضرورة فريق الاتحاد، حيث يظهر نادي الهلال في المشهد بقوة كخيار آخر لضم صلاح، ولكن بمركزه الثالث وراء ليونيل ميسي ونيمار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد