«يهدد رقم نيمار».. عرض تاريخي جديد من الاتحاد لليفربول من أجل محمد صلاح

على الرغم من الرفض القاطع الذي أظهرته إدارة نادي ليفربول الإنجليزي على بيع نجمها الأول محمد صلاح لصفوف نادي الاتحاد السعودي، إلا أن إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي تواصل الضغط من أجل الظفر بخدمات فخر العرب قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

محمد صلاح بقميص اتحاد جدة في تصميم تخيلي - المصدر: ستوديو الاتحاد عبر تويتر

وأكدت تقارير صحفية صباح اليوم الجمعة أن إدارة ليفربول رفضت عرض رسمي من جانب إدارة نادي الاتحاد مقابل 150 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 175 مليون يورو، من أجل الاستغناء عن خدمات محمد صلاح لينضم لنجوم دوري روشن في المملكة السعودية.

سكاي سبورت: عرض رسمي جديد من الاتحاد لـ ليفربول

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن إدارة نادي الاتحاد تقدمت بعرض رسمي جديد اليوم الجمعة لإدارة نادي ليفربول، مقابل 200 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل 233 مليون يورو، من أجل الظفر بخدمات محمد صلاح، الذي أبدى موافقته على الانضمام لصفوف الاتحاد بشرط موافقة إدارة الريدز.

وفي حال وافقت إدارة ليفربول على العرض الأخير من جانب نادي الاتحاد، ستصبح صفقة انتقال محمد صلاح في الاتحاد أكبر صفقة تتم في تاريخ كرة القدم، والمسجل بإسم نيمار عندما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو عام 2018.

الاتحاد يستعد لقمة الهلال

في سياق آخر، يستعد نادي الاتحاد لمواجهة غريمه الهلال اليوم الجمعة، في المباراة المرتقبة المقامة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في تمام التاسعة مساءً في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد بتشكيل متكون من:

  • حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.
  • خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، أحمد بامسعود.
  • خط الوسط: فابينيو، نغولو كانتي، إيغور كورنادو.
  • خط الهجوم: رومارينهو، كريم بنزيما، عبدالرزاق حمدالله.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد