ينافس أبو تريكة.. محمد شريف يحقق رقمًا قياسيًا بعد هدفه أمام الزمالك

حقق محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي رقمًا قياسيًا، بعد هدفه في مباراة الأهلي والزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس.
وانتهت مباراة الأهلي ضد الزمالك، بفوز المارد الأحمر برباعية مقابل هدف، في مباراة شهدت تفوق الأحمر بأقل مجهود، ضمن المواجهة المؤجلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

محمد شريف يعادل رقم أبو تريكة في ترتيب هدافي القمة

وبهدفه في شباك الزمالك، وصل محمد شريف إلى الهدف رقم 7 في تاريخه أمام الزمالك، ليعتلي صدارة هدافي مباريات الأهلي والزمالك بالتساوي مع محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي السابق.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك

وافتتح حسين الشحات أهداف الأهلي في الزمالك، بالهدف الأول بالدقيقة الأولى من عمر المباراة، ليكرر زيارته بشباك محمد صبحي، حارس الزمالك، بالدقيقة 36 معلنًا عن الهدف الثاني.

وأضاف التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للمارد الأحمر، الهدف الثالث للنادي الأهلي في شباك الزمالك بالدقيقة 46 قبل نهاية الشوط الأول.

ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيل هدف الزمالك الوحيد لحفظ ماء الوجه، عن طريق ركلة جزاء سددها بالدقيقة 68، بعد التحامه مع أليو ديانج.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع وقبل نهاية مباراة الأهلي والزمالك، اختتم محمد شريف أهداف المباراة، بالهدف الرابع للنادي الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اسماعيل يقول

    مليون مبروك للكابتن/محمد شريف لاعب نادي الاهلي بطل الدوري العام الممتاز عن جداره واستحقاق بدون هزيمه وايضا بطل الدوري الافريقي للمره ال11 موسم 2022/2023 وايضا اعطاء نادي الزمالك الهزيمه رقم 10 وكل ذالك مكاسب الفوز في مباراه النادي الاهلي علي الزمالك وبنتيجه كبيره وجديده مثل 4/2لصالح النادي الاهلي و6/1 لصالح النادي الاهلي ويوم الخميس الموافق 13/7/2023 4/1 لصالح النادي الاهلي وبعد الفوز علي النادي الزمالك في الدور الاول لقمه 125 بنتيجه 3/0 لصالح النادي الاهلي ومن قبل الفوز بنتيجه 5/2 لصالح النادي الاهلي الموسم الماضي واهم مكاسب لقاء يوم الخميس الموافق 13/7/2023 اقتراب محمد شريف من تسجيل اهداف في الموسم القادم 2023/2024لصالح النادي الاهلي في لقاء القمه رقم 127 ولقاء القمه 128 لينفرد بالمركز الاول في تسجيل اكبر عدد من الاهداف ليصبح الاهلي له رقم قياسي جديد وهو ان محمد شريف وبعده محمد محمد محمد ابوتريكه الثاني في تسجيل الاهداف في مباريات القمه بين الاهلي والزمالك لصالح النادي الاهلي وجماهير النادي الاهلي كان القدر يمنح للعب ان يحقق ارقام مع النادي الاهلي اسمه الاول محمد مع تحيات ايقونه منتخب مصرالقادم بقوه واصرار من اجل الصعود والمشاركه في تصفيات كاس العالم 2026 والمشاركه في كاس الامم الافريقيه 2024 في دوله ساحل العاج (كوت ديفوار) وايقونه شركه العين اسبورت للمواهب المحترفه للتسويق ومهاجم نادي الحريه بالدوري العام الممتاز القسم الخامسموسم 2023/2024 بعد تطبيق دوري المحترفين موسم 2023/2024 السوبر استار اسماعيل السيد اسماعيل بركات