بعد مباراة الترجي.. عدد من رواد تويتر يطالبون بطرد حمدان المغربي من منصبه

تصدر في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، الموافق 28 يوليو 2023، هاشتاج يطالب ادارة نادي اتحاد جدة السعودي بطرد رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد، حمدان المغربي من منصبه، وتداول النشطاء مقطع فيديو، يظهر فيه النجم الفرنسي، كريم بنزيما وهو يحي الجمهور، ويظهر صوت المغربي، وهو يحي بنزيما في نغمة وعبارات لم تعجب الجماهير المطالبين برحيل المغربي، وفي هذا الصدد، يهتم موقع «نجوم مصرية» برصد أصداء التشجيع الذي لم يعجب جماهير الاتحاد من قبل المغربي.

هاشتاج #طرد_حمدان_مغربي_مطلب

وغرد صاحب حساب اسمه «أحمد»، مشاركاً مقطع الفيديو، وعلق قائلاً “بالله راضي عن نفسك، وأنت تقول هالشئ لبنزيما؟، مستحيل فقر الأفكار، والأهازيج، والتشجيع الي عندك يا آدمي، ارحمنا، وفارقنا قبل ما تصير كارثة أكبر”.

تغريدة مصرية زملكوية اتحادية

وكتبت صاحبة حساب اسمه «مصرية زملكوية اتحادية» واصفة ما حدث اليوم بالفضيحة، وتشويه أمام العالم، حيث كتبت بالنص “ما حدث اليوم من مايكات رابطة قريش، وتشويه أمام العالم، وأهازيج نفسها هيا هيا من عشرين سنة، متغيرش فيها إلا القرني، واستلمها النايب بتاعه مغربي، والنتيجة يمعلم يمعلم”.

عدد من رواد تويتر يطالبون بطرد حمدان المغربي

وفي تغريدة أخرى لنفس الحساب، تقول “كل حاجة تغيرت في السعودية إلا رابطة الاتحاد، الأهازيج هيا هيا، الكلمات هيا هيا، طرق التشجيع هيا هيا، التصفيق والتطبيل هيا هيا”.

وأضافت «مصرية زملكوية اتحادية» “العجايز والديناصورات منعوا الشباب الجديد إنه يساهم بتشجيع الاتحاد، واحتكروا حب وتشجيع الاتحاد”.

خطوات تصحيح المدرج

وشارك صاحب حساب يدعى «بناجمين» بأفكاره حول كيفية تصحيح مدرج نادي الاتحاد في التشجيع في الأيام القادمة، وكتب الخطوات كما يلي:

  1. خروج حمدان وكل من معه.
  2. منع المايكات تماما.
  3. إنشاء التراس بعدد كبير جداً، وتوفير الميزانية لهم، يديرون أمورهم بالكامل من تيفوهات وأهازيج جديدة، وتوفير أعلام كبيرة وصغيرة، وابتكارات جديدة للمدرج.
  4. عددهم أقل شئ، يجب أن يكون بنفس المربعات البيضاء.

جدير بالذكر أن نجم الاتحاد السعودي، كريم بنزيما، قد رفض أمس الخميس، الاحتفال بهدف تعادل ناديه في الترجي التونسي أثناء مباراة الفريقين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، والذي كان في الدقيقة 36 من عمر المباراة التي انتهت بفوز الاتحاد في الشوط الثاني للمباراة بتسديدة صاروخية لبنزيما.

ولعب الاتحاد ضد الترجي في إطار مباريات المجموعة الأولى من البطولة، والتي تضم أيضا الصفاقسي التونسي، والشرطة العراقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد