“يريدون قطع أنفاسي”.. صحف تسرب الأسباب التي دفعت “ديمبيلي” لمغادرة برشلونة

تم الكشف عن الأسباب التي دفعت جناح برشلونة الإسباني “عثمان ديمبلي” للنظر في الرحيل عن “كامب نو” والانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وفقاً لتقارير صحفية إسبانية، حيث تغيرت نية عثمان ديمبلي من الرغبة في الاستمرار مع برشلونة وتمديد عقده إلى رغبة في الانتقال إلى باريس سان جيرمان، وذلك بعدما قدم النادي الفرنسي “عرضاً لا يمكن منافسته” حسب تصريحات مدرب البارسا تشافي هيرنانديز، وإليكم التفاصيل.

ديمبيلي برشلونة

اللاعب يصرح: “هناك من كان يحاول مضايقتي طوال الوقت”

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية الأسباب الحقيقية وراء قرار ديمبلي بترك برشلونة للانضمام إلى باريس سان جيرمان، حيث أشار التقرير إلى أن القرار يتعلق بالأوضاع الداخلية للنادي الكتالوني وعدم شعور اللاعب الفرنسي بالدعم من بعض الأشخاص داخل برشلونة، فصرح ديمبلي لمدربه تشافي: “أريد أن أستمر في المنافسة على الألقاب ولكن في (بيئة صحية) فهناك العديد من الأشخاص الذين يحاولون مضايقتي طوال الوقت” ليضيف لاحقاً للصحافة: “يريدون قطع أنفاسي”.

تشافي حاول ضم مبابي عبر عثمان ورفض إعادة نيمار

في وقت سابق من هذا الشهر حاولت إدارة النادي الكتلوني التعاقد مع كيليان مبابي ولكن بطريقة غير مادية، وذلك بواسطة “الاستبدال”، وهذا يعني تقديم مجموعة من اللاعبين لباريس سان جيرمان مقابل مبابي، وكان من بين هؤلاء اللاعبين الداخلين في الصفقة هذه (عثمان ديمبلي) نفسه ولعل هذا الأمر قد أزعج الأخير بدوره.

يجدر بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان الذي عليه دفع مبلغ 50 مليون يورو كقيمة للشرط الجزائي في عقد ديمبلي مع البارسا، قد قدم عرضاً لإعارة البرازيلي نيمار دا سيلفا كجزء من الصفقة.

وكان باريس سان جيرمان قد تعاقد مع نيمار من برشلونة في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو كقيمة للشرط الجزائي في عقده مع البارسا آنذاك لكن تشافي هيرنانديز رفض التعاقد مع نيمار، قائلاً أنه لا يرغب في إضافته إلى فريقه في الوقت الحالي.

ويذكر أن نيمار وتشافي تشاركا سوياً في صفوف برشلونة خلال الفترة من 2013 إلى 2015، حيث حققا  في موسم 2014-2015 ما أطلق عليه “الثلاثية التاريخية” إذ نجحا في الفوز بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

تجربة سيئة مع البارسا

اللاعب الفرنسي ذو الـ 26 سنة لم يحظى بتجربة جيدة في اللعب مع البارسا حيث عرقلت الإصابات تألقه، خصوصاً وأنه لم يلعب دقائق كافية بعد انتقاله من بروسيا دورتموند عام 2018 وكان من المتوقع منه أن يتألق ويؤدي الكثير خصوصاً بعد بزوغ نجمه في كأس العالم 2018 والدوري الألماني، ولكن مجموع الدقائق التي لعبها لم تتجاوز ال 2500 دقيقة فقط منذ انضمامه، وخاض ديمبيلي منها 35 مباراة مع برشلونة في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي وسجل خلالها 8 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد