يتوعدهم.. إمام عاشور يوجه رسالة إستفزازية لجماهير الزمالك بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي

وجه نجم خط وسط النادي الأهلي إمام عاشور رسالة نارية لجماهير نادي الزمالك بعد إصابته في مواجهة الأهلي والإسماعيلي والتي جمعت بين الفريقين بالأمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام المصري، وشارك إمام في المباراة بالتشكيل الأساسي كما هو متوقع في ظل دخوله حسابات مارسيل كولر المدرب السويسري وبقوة منذ بداية الموسم الجاري وذلك كان متوقع في ظل القدرات الفنية العالية التي يمتلكها إمام عاشور نجم نادي الزمالك السابق.

إمام عاشور يرد على جماهير الزمالك بعد إصابته

إمام عاشور يرد على جماهير الزمالك بعد إصابته

إمام عاشور يوجه رسالة إستفزازية لجماهير الزمالك

إمام عاشور من المعتاد أن يقوم بمشاركة المتابعين له عبر موقع الإنستجرام العديد من الصور و”الاستوري” وذلك منذ تواجده في نادي الزمالك ولكن في هذه المرة كانت المفاجأة وهي قيامه بتوجيه رسالة إستقرازية لعشاق الفارس الأبيض بعد إصابته في مباراة الإسماعيلي والتي شارك فيها بصورة أساسية بجوار أحمد نبيل كوكا وإليو ديانج النجم الدولي المالي.

إمام عاشور يوجه رسالة إستفزازية لجماهير الزمالك
إمام عاشور يوجه رسالة إستفزازية لجماهير الزمالك

“الحمد لله من ضحك كثيرا.. بكى أَخيراً” ذلك هي رسالة إمام عاشور على الإنستجرام مما جعل البعض يعتبر أن تلك الرسالة المقصود بها الرد على جماهير الزمالك بالأخص أن عشاق الفارس الأبيض يواصلون الضغط على اللاعب الشاب عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعي منذ إنتقاله لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة.

مدة غياب إمام عاشور

عدد من المصادر والجهات الصحفية المقربة من الجهاز الفني للنادي الأهلي أكدت أن إصابة إمام عاشور من المحتمل أن تجعل اللاعب الشاب يغيب عن التدريبات الجماعية لمدة 10 أيام فقط لا غير ولكن تلك الإصابة ستجعله يغيب عن التجمع القادم للمنتخب المصري خلال فترة التوقف الدولي.

تشخيص إصابة إمام عاشور
تشخيص إصابة إمام عاشور

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد