ياسر إبراهيم: القاضية ممكن هي أغلى بطولة حققتها مع النادي الأهلي

تحدث ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تجديد عقده مع الأهلي، وحول مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وقال ياسر إبراهيم: ” المفاوضات حول تجديد تعاقدي مع الأهلي لم تستغرق الكثير من الوقت، فقد عقدت جلسة مع مسئولي النادي بعد الفوز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ورحبت خلالها على الفور بالتجديد وأكدت لهم أنني تحت أمر الأهلي”.

ياسر إبراهيم يتحدث عن تجديد تعاقده مع الأهلي

وتابع ياسر إبراهيم: «رحبت بتجديد عقدي مع الأهلي على الفور، وأتمنى أن أواصل معه مشوار الفوز بالألقاب وخوض المزيد من التحديات التي دائمًا ما ينتصر فيها الأهلي، ويكون عند حسن ظن جماهيره كما حدث في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، والتي توج بها الأهلي على حساب الوداد المغربي، وأضاف اللاعبون اللقب الـ11 في تاريخ النادي».

وأكد ياسر إبراهيم أنه يستشير أسرته بشكل دائم في كل الأمور الخاصة به، وأن أبنائه يشجعون النادي الأهلي بجنون وطالبوه بالتجديد مع الفريق.

ياسر إبراهيم: بكيت بعد الفوز على الزمالك في نهائي إفريقيا

وواصل ياسر إبراهيم: «تظل بطولة القاضية ممكن هي أغلى بطولة في مشواري مع الأهلي، بسبب الطقوس الخاصة بالنهائي.

 

وأشار: “عندما تأكد مقابلة الأهلي والزمالك في نهائي تلك البطولة كان حديث اللاعبين يركز على هذه المباراة وضرورة تحقيق الفوز والتتويج باللقب”.

وأردف: “بكيت بشدة عقب هدف محمد مجدي أفشة من كثرة الضغوط التي تعرض لها الفريق بشكل عام».

ياسر إبراهيم: كولر يمنح فرصة للمجتهد

وحول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أكد ياسر إبراهيم أنه شخصية مميزة للغاية ودائمًا ما يمنح الفرصة للمجتهد.

وشدد ياسر إبراهيم على أن غرفة ملابس الأهلي هي سر تفوق الفريق بسبب الروح والعلاقة التي تسود بين اللاعبين وأن الكل «يد واحدة»، وهو ما يعد مفتاح النجاح والفوز بالبطولات إلى جانب التركيز في التدريبات.

كولر يوافق على انضمام إمام عاشور لصفوف النادي الأهلي

وفي سياق آخر، أبدى مارسيل كولر، موافقته النهائية على انضمام إمام عاشور لصفوف النادي الأهلي، حيث يرى أنه إضافة قوية للمارد الأحمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد